المدينة المنورةتصنيع قطع الألومنيوم المصنوعة من الصلب الكربوني المطلي بالنيكل ملحقات السحابات صواميل منزلق على شكل حرف T 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5058 مرة مصدر: الوقت:2023-10-17 10:09:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: T-bolts ، صواميل القفل سداسية Q328 ...

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. المدينة المنورةبرغي عادي ، وارتفاعه 6 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

تستخدم صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ في سيارات الركاب بالسكك الحديدية وسيارات الركاب على الطرق السريعة ومواقف السفن. الوظيفة الرئيسية هي اتصال الترباس غير الهيكلي. الميزة الرئيسية لصواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي عدم وجود مساحة تشغيل على الجزء الخلفي من الركيزة ، كما أن الجودة خفيفة للغاية. سيتحدث المحرر اليوم عن مبادئ اختيار صواميل البرشام الفولاذية واستخداماتها: 1. الخواص الميكانيكية لمواد صواميل البرشام الفولاذية المقاومة للصدأ ، وخاصة متطلبات القوة ؛ متطلبات مقاومة التآكل للمواد ؛

مادة الترباس: 18Cr2Ni4W ، 25Cr2MoV فولاذ ؛ مواصفات الترباس: M27 ~ M48. لأن هذا النوع من الفولاذ يسهل تشكيل فيلم تخميل على السطح ، وهذا الفيلم التخميل سيجعل الالمدينة المنورةبرغي غير قادر على الحصول على التصاق جيد بطبقة كيميائية من النيكل والفوسفور ، لذلك يجب اتخاذ تدابير معالجة خاصة لإزالة الفيلم أولاً ، والتدابير يجب أن تؤخذ لمنع التجدد ، فمن الممكن ضمان قوة الترابط جيدة بين الطلاء المطلي والركيزة. في الوقت نفسه ، نظرًا للحجم الهندسي الكبير للمسمار ، فإنه يزيد من صعوبة معالجة الطلاء بالنيكل والفوسفور وفحص جودة العملية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي مبكرة على شكل حرف U ، ومسامير برأس دائرية برأس مظلة ، وغسالة ذات قطر خارجي صغير ، وأغطية المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بريطاني وأمريكي و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

ملحقات الألمنيوم الصناعي

بالقطع مطلي بالنيكل والصلب الكربوني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].