المدينة المنورةصواميل لحام سداسية 304 مخصصة DIN929 صواميل لحام سداسية 3/4 1/4-20 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5344 مرة مصدر: الوقت:2022-09-03 08:30:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غطاء مسطح قرع GB109 Liuding برشام عمود ع...

عادة ما يتم تثبيت المسمار في الفتحة الملولبة للجزء ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في إصلاح الوضع النسبي بين الجزأين. يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. يشتمل المسمار التقليدي عمومًا على قضيب لولبي ورأس يقع في أحد طرفي القضيب اللولبي. أثناء التثبيت ، يتم توصيل قضيب اللولب بفتحة ملولبة ، ويقع الرأس خارج فتحة المسمار ويتاخم على حافة فتحة المسمار.

من المحتمل أن تتسبب المدينة المنورةالبراغي المنتجة ، بسبب جوانب الإنتاج غير المعقولة ، في حدوث مشكلات في جودة المسامير اللولبية. أثناء الإنتاج ، يمكن العثور على العديد من مشاكل جودة المسمار عند التسليم. لنتحدث عن مشكلات الجودة التي غالبًا ما تواجهها المدينة المنورةالبراغي وأسباب مشكلات الجودة ، وطرح أخيرًا بعض الحلول. 1. المدينة المنورةرأس المسمار مشوه والرأس معوج. الأسباب المحتملة هي التثبيت السيئ للثقب الأول لقالب المسمار والتعديل غير السليم للجهاز. 2. المدينة المنورةرأس المسمار غير مستدير. والسبب هو أن اختيار الثقب الأول لقالب اللولب غير صحيح أو أن الثقب الأول ليس ممتلئًا بدرجة كافية. 3. المسمار به نتوءات أو نتوءات. والسبب هو سوء تشكيل لكمة واحدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى فجوة كبيرة جدًا بين ثقب الثقب والقالب أو الثقب القصير جدًا. 4. المدينة المنورةرأس المسمار متصدع والمدينة المنورةرأس المسمار متصدع. قد يكون السبب هو وجود مشكلة في جودة السلك اللولبي نفسه ، لذلك قبل توجيه السلك اللولبي ، يجب على قسم الجودة التحقق منه واستخدام الجرعة. خاصةً السلك اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، من الضروري التحقق من أنه الفولاذ المقاوم للصدأ 201 وأنه من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. ومن الممكن أيضًا أن يتم استخدام قالب بشكل غير صحيح (مثل قالب برأس المدينة المنورةغسالة سداسية لرأس مقلاة) ، وفشل لزوجة زيت التشحيم. بالنسبة لمشكلة المدينة المنورةرأس المسمار ، يمكنك قراءة المقال الذي كتبه المدير Zhu أعلاه - كسر لولبي عالي القوة أو اكتشاف شقوق الرأس. في هذه المقالة ، يتم عرض بعض المشكلات التي واجهها المدينة المنورةرأس المسمار وكيفية اكتشاف مشكلة المدينة المنورةرأس المسمار بوضوح [4]. أسباب الجودة الشائعة للبراغي هي بالطبع أكثر مما سبق ، وهذا جزء منها فقط. هناك مشكلات أخرى تتعلق بالجودة ، ثم سيتحدث عنها المدير Zhu. أسباب جودة المسمار أعلاه للإشارة. إذا واجهت هذه المشاكل ، يمكنك تجربة الحلول المقترحة.

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. تستخدم بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل ألواح السيارات. تسمى الينابيع بمسامير الركوب بسبب طريقة إصلاحها للأشياء مثل ركوب شخص حصان. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. لا يتم عرض نوع الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: أ ، ب ، ج حسب دقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسدس FM مسطح الرأس ، صواميل دائرية طبيعية من الحديد ، صواميل مجلفنة ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أغطية لولبية معبأة وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

صواميل بقعة سداسية اللحام المدينة المنورةDIN929

مخصص 304 سداسية اللحام المكسرات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].