توريد الفولاذ المقاوم للصدأ مخروطي داخلي مسدس غسالة كوب رئيس مسدس المسمار المعدنية سماكة طوقا 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية ، ومسامير بساق رقيقة GB901 ، ودبابيس بكرة إبرة ، ومسامير من الصلب بالكامل ، وصواميل تثبيت ضغط أمريكية متري ، وحلقات تثبيت معدنية ، ومزدوجة الاتجاه صواميل عمود عزل سداسية ، صواميل مطولة وسميكة ، 304 مسامير صواميل سداسية ، صواميل خزانة ، مسامير ذات غطاء كبير ومسامير أنثوية ، براغي مخلب على شكل طبق ، مسامير مطولة بمقبس سداسي ، صواميل قفص ، صواميل عائمة ، صواميل خزانة أنثى ، سداسية مقصوصة براغي آلة نحاسية ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يكون ذيل برغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع البراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي التنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

توريد مخروط الفولاذ المقاوم للصدأ

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. مواصفات البندق جدول مواصفات البندق هو توحيد جميع أنواع الصواميل بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من البراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

غسالة سداسية

كأس المسمار رئيس عرافة

مع التحسين المستمر لتكنولوجيا الأتمتة ، تتناقص المشاركة البشرية في عملية الإنتاج تدريجياً ، خاصة في معالجة بعض الأجزاء الصغيرة ، تكون كفاءة المعالجة اليدوية ودقتها منخفضة. ما إذا كان من الممكن التقاط المسامير اللولبية بشكل ثابت وتثبيتها تلقائيًا يساعد بشكل كبير في تحسين الإنتاج الآلي.

طوقا سماكة المعدن

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا القفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية قفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل القفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل القفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس البرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال البرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة قفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع قفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، حشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير القفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة القفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة القفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة القفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع برغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة القفل تدريجيًا في قفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي