المدينة المنورةتخصيص DIN603 قياسي 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس نصف دائري مربع الرقبة الترباس النقل المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5466 مرة مصدر: الوقت:2022-05-31 21:36:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل سداسية مجلفنة ، مسامير ل...

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

يستخدم الجوز سريع التركيب وسريع التحرير الكتلة الملولبة للتحرك شعاعيًا ومحوريًا على طول السطح المائل في نفس الوقت لتحقيق التماسك والفصل للكتلة الملولبة. ومع ذلك ، فإن الجوز له هيكل معقد ويصعب تصنيعه ، وقد لا يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيوط الداخلية والخارجية بشكل صحيح أثناء الاستخدام. يحدث ، قدرة التحمل والموثوقية ضعيفة.

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 444N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالمدينة المنورةبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير التيتانيوم الخالص TA2 ، ومسامير معالجة مقاومة للتآكل ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية جنبًا إلى جنب مع صواميل سداسية ، وشد ممتد المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

معيار DIN603 المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].