المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الداخلية مسدس كبير شقة رئيس آلة سلك المسمار مظلة رئيس المسمار 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5196 مرة مصدر: الوقت:2023-04-07 13:54:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشدودة يدويًا على شكل جناح ،...

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع عديدة من المحطات الطرفية الذكية في السوق. نظرًا لتقليل الحجم الكلي للمحطة الذكية والأجزاء الداخلية الأكثر إحكاما ، فإن المكسرات مصنوعة بشكل عام من صواميل مصبوبة بالحقن. يتم تثبيت الصواميل التقليدية المصبوبة بالحقن مباشرة على الجهاز. أثناء العملية ، من السهل فكها وسقوطها ، مما يقلل بشكل كبير من عمر خدمة صمولة الحقن ويجلب الإزعاج لاستخدام الجهاز المحمول.

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

في صناعة السحابات ، يعد الاختيار الصحيح لمواد التثبيت جزءًا مهمًا ، لأن أداء السحابات يرتبط ارتباطًا وثيقًا بموادها. إذا تم اختيار المادة بشكل غير صحيح أو غير صحيح ، فقد لا يفي الأداء بالمتطلبات ، وقد يتم تقصير عمر الخدمة ، أو حتى وقوع حوادث أو صعوبات في المعالجة ، وستكون تكلفة التصنيع مرتفعة. لذلك ، يعد اختيار مواد التثبيت رابطًا مهمًا للغاية. الصلب البارد هو فولاذ للمثبتات ذات قابلية عالية للتبادل يتم إنتاجها عن طريق عملية التشكيل على البارد. نظرًا لأنه يتكون من معالجة البلاستيك المعدني في درجة حرارة الغرفة ، فإن كل جزء به قدر كبير من التشوه وسرعة تشوه عالية. لذلك ، متطلبات الأداء للمواد الخام الفولاذية الباردة صارمة للغاية. على أساس ممارسة الإنتاج طويلة الأجل وبحوث المستخدم ، جنبًا إلى جنب مع الشروط الفنية GB / T6478-2001 للعنوان البارد والفولاذ البثق على البارد GB / T699-1999 الفولاذ الإنشائي الكربوني عالي الجودة والهدف JISG3507-1991 خصائص العنوان البارد للكربون قضبان الأسلاك الفولاذية للصلب ، مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المواد من الدرجة 8.8 والدرجة 9.8 من المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثال ، تحديد العناصر الكيميائية المختلفة. إذا كان محتوى C مرتفعًا جدًا ، فسيتم تقليل قابلية التشكيل البارد ؛ إذا كانت منخفضة جدًا ، فلا يمكن تلبية الخصائص الميكانيكية للأجزاء ، لذلك يتم ضبطها على 0.25٪ - 0.55٪. يمكن لـ Mn تحسين نفاذية الفولاذ ، ولكن إضافة الكثير سيعزز هيكل المصفوفة ويؤثر على أداء التشكيل البارد ؛ عندما يتم إخماد الجزء وتلطيفه ، فإنه يميل إلى تعزيز نمو حبيبات الأوستينيت ، لذلك يجب تحسينه بشكل مناسب على أساس المعايير الدولية. 0.45٪ - 0.80٪. يمكن أن يقوي Si الفريت ويقلل من قابلية التشكيل على البارد. SP هو عنصر شوائب ، وسيؤدي وجودها إلى الفصل على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى تقصف حدود الحبوب وإلحاق الضرر بالخصائص الميكانيكية للفولاذ. يجب تقليله قدر الإمكان. ب. الحد الأقصى لقيمة محتوى البورون هو 0.005٪ ، لأنه على الرغم من أن عنصر البورون يمكن أن يحسن بشكل كبير من نفاذية الفولاذ ، إلا أنه سيزيد أيضًا من هشاشة الفولاذ. المحتوى الزائد من البورون غير ملائم للغاية لقطع العمل مثل المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمسامير التي تتطلب خصائص ميكانيكية شاملة جيدة.

اسم الكود والرقم القياسي لخيط البوصة المستخدم بشكل شائع في الخارج اسم رمز العلامة البلد والرقم القياسي ملاحظات سلسلة الخيوط الخشنة BSW القياسية من Wyeth ، الخيط الأسطواني للأغراض العامة ، الخيط البريطاني BS 84 بوصة بزاوية ملف تعريف تبلغ 55 درجة BSF سلسلة الخيوط الدقيقة من Wyeth ، للأغراض العامة خيط أسطواني أبيض. سلسلة اختيارية من Whit.S إضافية ، خيط أسطواني للأغراض العامة أبيض خيط غير قياسي مع ملف Whitworth Profile خيط موحد من سلسلة خطوة ثابتة قياسية أمريكية ANSI B1.1 بوصة بزاوية 60 درجة ، مع خيط داخلي و خيوط خارجية مع ملف تعريف قياسي (مسطح أو مدور عشوائياً) خيط خشن UNC خيط موحد خيط رفيع UNF خيط موحد خيط فائق الدقة خيط موحد UNS① سلسلة خاصة خيط موحد مستدير غير مرن زاوية ملف تعريف الخيط الموحد لسلسلة خطوة ثابتة لجذر القوس هي 60 درجة بوصة الخيط ، UNRC ، UNRC ، UNRC ، UNREF ، UNS مع جذر القوس تستخدم فقط للخيط الخارجي بدون الخيط الداخلي UNRC arc root c سلسلة الخيط المجذاف الخيط الموحد Unified Root Round Fine Thread Series Unified Thread UNREF Circular Root Series Ultra Fine Thread Series Unified Thread Unified Root Series Special Thread Unified Thread NPT② تستخدم بشكل عام لخيط الأنبوب القياسي الأمريكي ANSI B1.20.1 زاوية الملف الشخصي هي 60 ° بوصة خيط الأنبوب NPSC مواسير مستقيمة NPTR اتصال تجريبي أنبوب مدبب NPSM اتصال ميكانيكي أنبوب مستقيم NPSL المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة أنبوب مستقيم NPSH خرطوم توصيل أنبوب مستقيم NPTF خيط أنبوب جاف قياسي خيط أنبوب مدبب قياسي أمريكي ANSI B1.20.3 النوع I PTF-SAE SHORT ختم جاف نوع أنبوب مستدق قصير نوع الخيط II NPSF Dry Seal Standard زيت الوقود الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي III النوع NPS1 الختم الجاف القياسي العام الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي IV النوع ACME③ الخيط شبه المنحرف للأغراض العامة القياسي الأمريكي ANSI B1.5 بوصة بزاوية ملف تعريف 29 درجة ① الأبعاد والتفاوتات كل القطر و تُحسب تركيبات الملعب بخلاف السلسلة القياسية باستخدام نفس الصيغة مثل sta سلسلة ndard. ② خيط الأنبوب المخروطي 60 درجة في بلدي GB / T12716-1991 يعادله. يشتمل خيط ACME على نوعين من الخيوط شبه المنحرفة المطابقة ، والأغراض العامة والتوسيط ، والتي يكون لخيط الأغراض العامة نفس أداء الخيط شبه المنحرف المحدد في معيار GB / T5796-1986 الخاص ببلدي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل وجه سداسية الشكل بالكامل ، رأس غاطسة متقاطعة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجبيرة لطرق المسامير والصواميل ، ومسامير ثلاثية سداسية الشكل ، مسامير Q254 وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

رأس مسطح كبير مسدس

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].