المدينة المنورةإنتاج لولب ذو رأس مسطح من الحفر المتقاطع ، رأس غاطس ذاتي التنصت الذاتي ، برغي متشابك ، رأس غاطس ، ذيل حفر متقاطع 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5236 مرة مصدر: الوقت:2023-01-22 13:43:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي نصف زر ، غسالة نصف قمر / غسالة نصف...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-364 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

الغسالات عبارة عن ملحقات تستخدم بين الصمولة والقطعة المتصلة لتفريق ضغط الصمولة على القطعة المتصلة ، وبالتالي حماية القطعة المتصلة. الحشية العامة عبارة عن المدينة المنورةحشية مسطحة يسهل فكها بعد الاستخدام طويل الأمد ، كما أن الثبات ليس عالياً. هناك أيضًا بعض الغسالات المرنة ، والتي تتميز باستقرار مرن ضعيف وعمر خدمة قصير.

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مسننة مانعة للانزلاق ، ومسامير ذات رأس سداسية ، وصواميل فراشة على شكل مخلب ، والمدينة المنورةمسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةرأس غارق

إنتاج مسامير ذات رأس مسطح من نوع فيليبس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].