المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ شبه جولة رئيس الوطنية الترباس العنق مربع GB12 المسمار النقل 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5280 مرة مصدر: الوقت:2022-11-10 04:26:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ذات فتحة عمياء ، ومسا...

يعتبر اللولب هيكلًا شائعًا إلى حد ما في المجال التقني لتجميع أجزاء الماكينة ، ويستخدم بشكل أساسي خصائص الارتباط المتبادل للخيوط الذكرية والأنثوية لتحقيق الغرض من الضغط على قطعة العمل. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي في السوق ، ووظائفها مختلفة أيضًا. ومع ذلك ، فإن الدعامة والجزء الدوار الذي يتم من خلاله تدوير المسمار هما نفس الهيكل الأساسي.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل والمدينة المنورةبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل المدينة المنورةبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي المدينة المنورةبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح المدينة المنورةبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من المدينة المنورةبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير المدينة المنورةبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى المدينة المنورةثقب المسمار. المدينة المنورةثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، والمدينة المنورةثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي إحكام ، ويشتمل المدينة المنورةبرغي الشد على المدينة المنورةبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل المدينة المنورةبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب المدينة المنورةالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون المدينة المنورةالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط المدينة المنورةالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية لضبط رأس المطاط ، ومسامير ملحقة ، وغسالات قياسية وطنية ، ومسامير رأس نصف دائرية وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك براغي تشديد مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

معيار وطني نصف دائري الرأس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].