المدينة المنورةمجموعة المسمار المقعر المخصص بدون رأس سلك علوي داخلي آلة سداسية أرز برغي كوب ذيل برغي بدون رأس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5357 مرة مصدر: الوقت:2022-10-10 23:22:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير الكأس المستديرة ، وم...

يشتمل ساحب المسمار ذو الرأسين على مطرقة منزلقة وقضيب منزلق ، ويتم توفير طرفي قضيب منزلق على التوالي بأنواع مختلفة من أجزاء سحب الدبوس ، وأجزاء سحب المسمار متصلة بشكل مترابط مع قضيب منزلق ، وقضيب منزلق مزود أيضًا بكتلة حد قضيب منزلق ، والقضيب المنزلق متصل بشكل منزلق بمطرقة منزلقة. يمكن لماكينة سحب المسامير تثبيت نوعين من رؤوس سحب الدبوس في نفس الوقت ، ويمكنها سحب نوعين مختلفين من المسامير. إنه سهل الاستخدام وله كفاءة عمل عالية. العيب: وظيفة واحدة ، لا يمكن استخدامها لتثبيت المسامير.

هناك صنفان من المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كالمدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 54.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الخطاف وغسالات RC4WD ذات الدفع الرباعي وصواميل الأنابيب والمتخصصة في إنتاج الصواميل على شكل حرف T وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابات المناسب.

لا يوجد سلك علوي

المدينة المنورةمجموعة مسامير مخصصة راحة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].