المدينة المنورةتخصيص DIN915 12.9 عالي القوة أسود بدون رأس آلة متر برغي داخلي مسدس ذكر نهاية مجموعة برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5157 مرة مصدر: الوقت:2023-08-01 19:04:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية مسننة ذات وجهين قياسيين بالغاز...

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ المدينة المنورةالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

يتضمن المدينة المنورةبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

سلسلة منتجات البث التصنيف تصنيف المنتج التفصيلي براغي سداسية (1) المدينة المنورةمسامير سداسية (1) أسنان كاملة سداسية: GB5783 / DIN933 (2) نصف أسنان سداسية ؛ GB5782 / DIN931 (3) المدينة المنورةمسامير سداسية ذات شفة من الفئة B: GB5787 (4) مسامير الربط: GB798 / DIN444 (5) المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام للحام اليدوي: مسامير عنق مربعة GB902 (1) مسامير عنق مربعة ذات رأس نصف دائري: GB14 / DIN603 (2) ) مسامير عنق صغيرة مربعة نصف دائرية: GB12 (3) مسامير عنق مربعة منخفضة الرأس نصف دائرية: GB801 ملاحظات: مسامير عنق مربعة ومسامير النقل مسامير غطاء رأس مقبس سداسي (1) مسامير غطاء رأس مقبس سداسي: GB70 / المدينة المنورةDIN912 (2) مسامير مجموعة المسامير ذات المقبس السداسي: BG70 / المدينة المنورةDIN913 (3) مسامير مجموعة رأس المقبس السداسي: المدينة المنورةGB78 / المدينة المنورةDIN914 (4) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس ذو الرأس الغاطس: GB79 / المدينة المنورةDIN915 (5) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس السداسي: GB80 / المدينة المنورةDIN916 (6) المدينة المنورةبرغي برأس غاطس سداسي الرأس: المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 (7) المدينة المنورةبرغي ذو رأس رفيع برأس سداسي: DIN7984 (8) المدينة المنورةبرغي القابس: المدينة المنورةبرغي الآلة ISO7379 (1) المدينة المنورةبرغي رأس الأسطوانة المشقوق: GB65 / DIN84 (2) المدينة المنورةبرغي رأس مقلاة مشقوق: GB67 / DIN85 (3) المدينة المنورةبرغي ذو رأس غاطس مشقوق: GB68 / DIN963 (4) المدينة المنورةبرغي برأس مسطح كبير مشقوق (5) المدينة المنورةبرغي ذو رأس صغير مجوف متقاطع: GB823 (6) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير مجوف بشكل متقاطع (7) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح متقاطع مجوف: المدينة المنورةGB818 / DIN7985 (8) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: المدينة المنورةGB819 / DIN965 (9) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: خيط المدينة المنورةGB820 / DIN966 ومسمار (2) ) مسمار الترباس- bm = 1d: GB897 / DIN938 (3) مسمار الترباس- bm = 1.25d: GB898 / DIN939 (4) رأس مسمار Bolt-bm = 1.5d: GB899 (5) مسمار الترباس- bm = 2d: GB900 ( 1) قضيب الأسنان: GB15389 / DIN976 (6) مسمار متساوي الطول: GB901 / DIN976

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مطلية بـ Dacromet ، وأغطية المدينة المنورةبرغي سداسية خارجية رفيعة ، وغسالات خفيفة GB859 من النوع B ، وصواميل سميكة عالية القوة و المكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

12.9 قوة عالية

مخصص المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN915


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].