الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN7991 شقة رئيس مقبس رأس مسامير غطاء المقبس غطاء مسامير 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد السداسية ، ومسامير مطابقة سرير الأطفال ، وغسالات الختم المعدنية ، ومسامير لوحة الضغط ، وصواميل مخرشة عالية الدقة ، ومسامير سداسية حديدية مع وسادات ، ونحاس دائري مسامير الرأس ، مسامير الجدار السداسية الخارجية ، مسامير GB819.1 ، مسامير الدوران الداخلية ذات الرأس المستديرة المسطحة ، لوحة الدائرة الرئيسية تدعم صواميل العمود النحاسية المعزولة ، براغي زنك 4.8 اللون ، فولاذ مقاوم للصدأ متنوع ، مسامير لولبية سداسية خارجية ، براغي التثبيت وغيرها من أدوات التثبيت باختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي مع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل البرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع البراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع البراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 51.

الجملة 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات قفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات القفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ البراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

DIN7991

مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

1. بالنسبة لحلقة القفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في القفل ، وشد مخلب القفل ، ويتم تثبيت مخلب القفل في الخيط. لا يتمتع مخلب القفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب القفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة القفل.

مسامير غطاء رأس المقبس

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي