المدينة المنورةتخصيص DIN7991 برغي كوب مسطح برأس مسطح 10.9 مستوى مسامير رأس غاطسة سداسية 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5449 مرة مصدر: الوقت:2022-08-27 01:29:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سميكة سداسية من الدرجة 8 GB56 ، ص...

المدينة المنورةبرغي الحفر هو اختراع جديد للناس في السنوات الأخيرة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التجميع. من السهل استخدام الحفر والتنصت الآمن في عملية واحدة. استخدام المدينة المنورةبرغي ذيل المثقاب: إنه نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، يستخدم بشكل أساسي في تثبيت بلاط الصلب الملون للهياكل الفولاذية ، ويمكن استخدامه أيضًا لتثبيت الألواح الرقيقة للمباني البسيطة. لا يمكن استخدامه للربط بين المعدن. المواد والنماذج المواد من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، منها الفولاذ المقاوم للصدأ مقسم إلى مواد مختلفة. النماذج هي: Φ4.2 / Φ4.8 / Φ5.5 / Φ6.3mm ، يمكن الاتفاق على الطول المحدد عند الطلب. وفقًا لذيول الحفر المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى: أرز مستدير الرأس / متقاطع / زهر البرقوق ، رأس غاطس (رأس مسطح) / بذور أرز / صليب / زهر البرقوق ، المدينة المنورةغسالة سداسية ، غسالة رأس مستديرة (رأس مسطح كبير) ، قرن الرأس ، إلخ.

هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى. الأسماء المستعارة والاستخدام

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

لاكتشاف قوة القص للمسمار الأسطواني المرن ، يتم تمييز الطريقة والأدوات ، لكن الأدوات ليست سوى وسيلة لاستخدامها على طاولة الاختبار ، وعملية دمج الدبوس الأسطواني في الأدوات هي أكثر عملية صعبة. بشكل عام ، يتم استخدامه لوضع الأدوات على مستوى ، وملزمة ، وبسيط على شكل حرف V ، وتركيب بسيط على شكل حرف U. في الأصل ، تم اكتشاف الدبوس الأسطواني المرن باليد أو الزردية لتثبيت الدبوس الأسطواني ومحاذاة الدبوس مع الأسطوانة الخارجية للأداة. استخدم مطرقة لتحطيم فتحات القص ، واضبط تركيز الأسطوانات الداخلية والخارجية لثقوب القص للأداة من وقت لآخر. تعد قيود طريقة التجميع هذه ومخاطرها وصعوباتها كبيرة نسبيًا ، وغالبًا ما يتم اختبار مجموعة من المسامير الأسطوانية ، والتي تستغرق الكثير من الوقت ويصعب على السحاقيات إكمالها.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات غطاء كبير المدينة المنورةGB109 ، مسامير برأس ألمنيوم مسطحة ، مسامير مموجة ، براغي DIN609 ، غسالات ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المستوى 10.9

تخصيص المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 مسامير الكأس المسطحة برأس مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].