المدينة المنورةدرجة معالجة 10.9 مسامير نصف أسنان ، مسامير سداسية عالية القوة GB5782 ، السطح أسود

كاتب:[email protected] نقر:5470 مرة مصدر: الوقت:2022-08-24 20:42:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة رخامية ، صمولة Wenzhou ، برغ...

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

سلسلة منتجات البث التصنيف تصنيف المنتج التفصيلي براغي سداسية (1) المدينة المنورةمسامير سداسية (1) أسنان كاملة سداسية: GB5783 / DIN933 (2) نصف أسنان سداسية ؛ GB5782 / DIN931 (3) المدينة المنورةمسامير سداسية ذات شفة من الفئة B: GB5787 (4) مسامير الربط: GB798 / DIN444 (5) المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام للحام اليدوي: مسامير عنق مربعة GB902 (1) مسامير عنق مربعة ذات رأس نصف دائري: GB14 / DIN603 (2) ) مسامير عنق صغيرة مربعة نصف دائرية: GB12 (3) مسامير عنق مربعة منخفضة الرأس نصف دائرية: GB801 ملاحظات: مسامير عنق مربعة ومسامير النقل مسامير غطاء رأس مقبس سداسي (1) مسامير غطاء رأس مقبس سداسي: GB70 / المدينة المنورةDIN912 (2) مسامير مجموعة المسامير ذات المقبس السداسي: BG70 / المدينة المنورةDIN913 (3) مسامير مجموعة رأس المقبس السداسي: المدينة المنورةGB78 / المدينة المنورةDIN914 (4) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس ذو الرأس الغاطس: GB79 / المدينة المنورةDIN915 (5) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس السداسي: GB80 / المدينة المنورةDIN916 (6) المدينة المنورةبرغي برأس غاطس سداسي الرأس: المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 (7) المدينة المنورةبرغي ذو رأس رفيع برأس سداسي: DIN7984 (8) المدينة المنورةبرغي القابس: المدينة المنورةبرغي الآلة ISO7379 (1) المدينة المنورةبرغي رأس الأسطوانة المشقوق: GB65 / DIN84 (2) المدينة المنورةبرغي رأس مقلاة مشقوق: GB67 / DIN85 (3) المدينة المنورةبرغي ذو رأس غاطس مشقوق: GB68 / DIN963 (4) المدينة المنورةبرغي برأس مسطح كبير مشقوق (5) المدينة المنورةبرغي ذو رأس صغير مجوف متقاطع: GB823 (6) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير مجوف بشكل متقاطع (7) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح متقاطع مجوف: المدينة المنورةGB818 / DIN7985 (8) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: المدينة المنورةGB819 / DIN965 (9) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: خيط المدينة المنورةGB820 / DIN966 ومسمار (2) ) مسمار الترباس- bm = 1d: GB897 / DIN938 (3) مسمار الترباس- bm = 1.25d: GB898 / DIN939 (4) رأس مسمار Bolt-bm = 1.5d: GB899 (5) مسمار الترباس- bm = 2d: GB900 ( 1) قضيب الأسنان: GB15389 / DIN976 (6) مسمار متساوي الطول: GB901 / DIN976

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-365 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

في مجال التكنولوجيا الصناعية الحالي ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي في الغالب للتوصيل بين المكونات. بالنسبة للعديد من المنتجات الإلكترونية ، نظرًا لأن المنتجات أكثر نحافة وخفة ، غالبًا ما يتأثر الاتصال بين الغلاف والصدفة بسماكة الغلاف. ، عادة ما تحتاج إلى استخدام هيكل عمود المسمار للاتصال. خذ الهاتف المحمول الموجود في الهواء الطلق ذو المقاومة الثلاثة كمثال: هيكل عمود اللولب يشتمل على غلاف وقشرة ومسمار ، ويتم تزويد الغلاف بمجموعة من الأعمدة اللولبية ، ويتم حقن الصواميل الموجودة في الأعمدة اللولبية من خلال عملية حقن القالب. تتكامل مباشرة مع السكن. نظرًا لبيئة الاستخدام الخاص ومتطلبات الاستخدام للهواتف المحمولة الخارجية المقاومة للسقوط ، فإنها تحتاج إلى أداء جيد عالي القوة ضد السقوط ، في حين أن الهواتف المحمولة ثلاثية المقاومة في الفن السابق تخضع لاختبارات السقوط عالية القوة بسبب لتركيز الضغط الأساسي للعمود اللولبي. أثناء العملية ، تحدث مشاكل مثل تكسير عمود اللولب أو الانفصال عن الجذر.

تعتبر المدينة المنورةالبراغي من أكثر أدوات التثبيت شيوعًا في عمل الناس وحياتهم. بسبب هيكلها البسيط وتكلفة التصنيع المنخفضة ، فإنهم محبوبون بشدة من قبل الناس. في العديد من المواقف التي تحتاج إلى تشديد ، يستخدم الناس المدينة المنورةالبراغي كمثبتات ؛ مسامير عامة تتكون من المدينة المنورةبرغي وصمولة. الالمدينة المنورةبرغي مزود بخيط خارجي. يكون الجوز عمومًا عبارة عن جسم سداسي منتظم ، وهو مناسب للأشخاص لشد أو فك المسمار باستخدام مفتاح ربط أو أدوات أخرى.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مربعة ومسامير متقاطعة من النايلون ومسامير وصواميل ومسامير ANSI ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمثبت مناسب حلول لك.

المدينة المنورةنصف الترباس

مستوى المعالجة 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].