المدينة المنورةمصنوع حسب الطلب 10.9 درجة شبه دائرية سداسية الشكل دائرية برغي رأس فطر برغي سداسي داخلي ISO7380 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5366 مرة مصدر: الوقت:2022-12-10 15:04:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الدبوس ، براغي السيقان السمي...

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

الغسالات (الزنبركية) ، الحلقات الحلزونية عبارة عن وسادات مرنة أو غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل البطاقة عبارة عن حلقة تمنع المدينة المنورةالبراغي من فكها. مبدأ عمل غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط للغاية. يتكون من غسالتين. الخارج عبارة عن سطح إرتفاع نصف قطري ، والداخل عبارة عن سطح سن حلزوني. عند التجميع ، تكون أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية متقابلة ، ويكون السطح الخارجي الشعاعي المرتفع معنيًا بأسطح التلامس في كلا الطرفين. عندما تهتز القطعة المتصلة ويميل الالمدينة المنورةبرغي إلى الارتخاء ، يُسمح فقط لأسطح الأسنان الحلزونية الداخلية للغسالات بمواجهة بعضها البعض. حركة متداخلة ، تؤدي إلى رفع التوتر ، وذلك لتحقيق المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بنسبة 100٪.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. مواصفات البندق جدول مواصفات البندق هو توحيد جميع أنواع الصواميل بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من المدينة المنورةالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

الالمدينة المنورةبرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الالمدينة المنورةبرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك المدينة المنورةالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير عين الأغنام ، ودبابيس تحديد المواقع المجلفنة من الصلب الكربوني ، ومسامير مشطوفة ذات رأس رفيع سداسي الرأس للأثاث ، ومسامير DIN529 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار كأس رئيس المقبس

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].