المدينة المنورةتوريد 10.9 نصف دائري مقبس رأس برغي رأس فطر برغي رأس مستدير كأس عموم رأس مقبس رأس برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5150 مرة مصدر: الوقت:2023-12-07 08:29:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي مقبض تثبيت غطاء الصندوق ، غسا...

من أجل تحقيق هذا الغرض ، فإن صامولة البرشام مبثوقة على البارد من الفولاذ منخفض الكربون ، والحافة مزورة على البارد ، وتنبثق التنورة المشوهة في القالب ، ويتم بثق الثقب الملولب في الطرف السفلي من التنورة المشوهة. يتميز بأنه يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. توجد أسنان سمكية تحت الحافة ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي للخيط على الجدار الداخلي للفتحة الملولبة هو شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر. وبالتالي ، فإن الجسم المُثبت بالبرشام متصل بإحكام بجوز البرشام.

يتضمن الترباس على شكل T مع أسنان مانعة للانزلاق رأس مسمار على شكل كتلة وقضيب لولبي ، ورأس الترباس والقضيب اللولبي على شكل حرف T ، والمدينة المنورةرأس المسمار مزود بأسنان مانعة للانزلاق على السطح الجانبي للطرف المسمار ، ويتم توفير سطح نهاية المسمار مع الأخاديد ؛ تبرز الأسنان المضادة للانزلاق من الوجه الجانبي الجانبي للمسمار على رأس الترباس ، والأسنان المضادة للانزلاق عبارة عن أسنان شريطية أو أسنان شبكية ، ويكون المقطع العرضي لها مثلثًا ؛ أو فتحة سداسية وما إلى ذلك. لا يمكن إدخال الترباس على شكل حرف T المزود بأسنان مانعة للانزلاق لنموذج المنفعة بسرعة في الأخدود على شكل حرف T فحسب ، بل يضمن أيضًا توصيلًا موثوقًا به ، ولا يتبع الالمدينة المنورةبرغي الدوران أثناء إحكام المدينة المنورةربط المسمار. البندق.

يشتمل الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين المدينة المنورةرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

الأنواع الشائعة من المدينة المنورةالبراغي الشائعة جميع أنواع المدينة المنورةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة المدينة المنورةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة المدينة المنورةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. المدينة المنورةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: المدينة المنورةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

في السنوات الأخيرة ، تم استخدام المزيد من أدوات التثبيت في صواميل البرشام ، والتي حلت محل بعض طرق اللحام الحالية إلى حد معين. صواميل البرشام هي وسيلة للانضمام إلى بعض المعدات التي يصعب لحامها والمكونات الأخرى. يتطلب استخدام صواميل البرشام معدات برشام الصواميل (معدات براشيم يدوية ، إلخ). تحتاج المسائل إلى عناية قبل استخدام معدات صامولة البرشام اليدوية. 1. أولاً ، تأكد من تجميع براغي الفوهة بشكل صحيح. وفقًا لحجم صامولة البرشام ، حدد المعدات المناسبة ومسمار البرشام. كل جزء متصل غير آمن. 2. قم بتأكيد طول التشوه أو إزاحة صمولة البرشام ، ومن ثم رفع الزاوية الطويلة. 3. يتم استخدام حلقة الميزان لمعدات صامولة البرشام لتعديل شوط البرشام ، والذي يمكن تعديله بحرية حسب الحاجة. عند ضبط طول مسمار البرشام ، افتح المقبضين واضبط غطاء رأس الجهاز. تتعرض مسامير البرشام بطول أكبر بقليل من طول صامولة البرشام ، والتي ستعمل في النهاية على ضبط الصمولة وجلب الجهاز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رأس النايلون السوداء دونغقوان ، مسامير سلكية ذات رأس دائري PM ، وصلات دائرية مطولة لقضيب اللولب ، رأس نصف دائري المدينة المنورةمجموعة مسامير مجموعة مقابس سداسية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

مستوى العرض 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].