المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة نصف دائري مقبس رأس برغي رأس فطر رأس مقبس رأس برغي دائري كوب 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5368 مرة مصدر: الوقت:2022-12-05 15:37:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي ألواح الجبس ، صواميل مربعة غير قيا...

من أجل حل مشكلة تفكيك الجوز ، ظهرت العديد من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي ، والتي لها هيكل معقد ، وتكلفة إنتاج عالية ، وتركيب غير مريح وتأثير غير مرضي مضاد للتخفيف. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام المكسرات التي لا تتحلل أبدًا والمنتجة في اليابان في الغالب ، بشكل رئيسي في شكل صواميل مزدوجة. يتم تزويد كل صمولة ببروز حدبة غريب الأطوار ، ويتم تزويد كل صمولة بأخدود ومستوى مائل للضغط على نتوء الكامة لكل صمولة. عند الضغط ، سينتقل بروز حدبة الجوز إلى نصف قطر صغير على طول منحدر الجوز ، بحيث لا ينفك الجوز ، ولكن سواء كان صامولة أو صامولة ، فهو دائمًا تحت تأثير القوة اللامتراكزة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المكسرات غير السائبة المصممة من قبل العديد من الشركات المصنعة تهدف إلى زيادة الاحتكاك بين الجوز وقطعة عمل التثبيت أو زيادة الشوكة لتحقيق الغرض من عدم الفك مطلقًا ، لكن التأثير ليس مثاليًا.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيوط الداخلية ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات ببعضها البعض. على سبيل المثال ، لا يمكن توصيل صواميل M4-P0.7 إلا بمسامير سلسلة M4-P0.7 (في الصامولة). من بينها ، يعني M4 أن القطر الداخلي للجوز يبلغ حوالي 4 مم ، و 0.7 يعني أن المسافة بين الخيطين تساوي 0.7 مم) ؛ وينطبق الشيء نفسه على المنتجات الأمريكية ، على سبيل المثال ، لا يمكن مطابقة الجوز 1/4-20 إلا بمسمار 1/4-20 (يبلغ قطر الجوز الداخلي حوالي 0.25 بوصة ، و 20 إصبعًا 20 سنًا في كل إنش).

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الغلق الذاتي غير المرتجعة ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية ذات الذيل المسطح ، وأغطية لولبية سبيكة تشديد يدويًا ، ومقبس رأس الكأس مسامير غطاء الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة لحلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].