المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة المجلفن غاطسة رئيس المقبس غطاء رأس المسمار شقة رئيس شقة كوب شقة آلة المسمار الترباس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5451 مرة مصدر: الوقت:2022-09-19 21:46:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية من التيتانيوم ، ومسامير ...

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم أولاً تسخير الأسلاك ، ثم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 7 وتثبيتها مع مكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

غالبًا ما تكون لوحة الدائرة هي لوحة الدائرة التي تلعب دورًا رئيسيًا في المعدات الكهربائية ، وغالبًا ما يتم دمج المكونات الكهربائية الرئيسية للدائرة في اللوحة الأم. بالنسبة للوحات الأم للدائرة أحادية الطبقة ، يتم استخدام المسامير على اللوحة الأم للدائرة الكهربائية من أجل جعل المكونات أكثر إحكامًا على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم تثبيت المسامير كلها على لوحة الدائرة بواسطة آلة برشيم أوتوماتيكية ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة برنامج داخلي لإكمال عملية ضبط البرشام تلقائيًا. هذا البرنامج الداخلي محدد مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحات أم مختلفة ، فيجب عليك تغيير البرنامج الداخلي. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحة دائرة كهربائية مؤقتًا ، فسيكون من الصعب تغيير البرنامج مرة أخرى. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج هذا النوع من معدات الأتمتة على نطاق واسع وغير مناسب للعمليات المؤقتة.

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

في الوقت الحالي ، لا يتم تزويد المسامير اللولبية التي يستخدمها الأشخاص بجهاز لا يتم فكه ، خاصة في بعض الأجزاء الرئيسية ، إذا تم فك المدينة المنورةالبراغي ، فسيؤدي ذلك إلى خسائر فادحة. للتغلب على الوضع الحالي ، لا يوجد جهاز على المسمار لمنع فك المسمار ، مما قد يتسبب في خسائر فادحة. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لن يكون الجزء الداخلي فضفاضًا ، وسيوفر على الناس عناء الصيانة ويقلل من الخطر الخفي للحوادث. الحل الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو صنع المدينة المنورةبرغي وصمولة خاصين ، وتثبيت أخدود توقف على المسمار ، ثم ضبط قضيب الإيقاف على الجوز. بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، اترك قضيب الدعم عالقًا في أخدود الدعم لمنع المسمار من التراخي. يتمثل الأثر المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في ضمان عدم فك المدينة المنورةالبراغي أثناء فترة الخدمة ، مما يقلل من الخطر الخفي للحوادث ويقلل من معدل الصيانة. يتم وصف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بمزيد من التفصيل أدناه بالاقتران مع الرسومات والتجسيدات المصاحبة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير العين ، GB858 ، المدينة المنورةمسامير سداسية مع وسادات ، 304 مسامير سحب أساسية ، مسامير نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسبة.

المجلفن مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس غاطسة

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].