المدينة المنورةمعالجة مسمار برغي برأس غاطس مجلفن زهر البرقوق برغي مسطح برأس زهر البرقوق GB2673

كاتب:[email protected] نقر:5133 مرة مصدر: الوقت:2024-02-04 09:18:22

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل أرجوانية ، غسالات مسننة ، صو...

مسمار ، المعروف أيضًا باسم مسمار مزدوج أو مسمار مزدوج. يتم استخدامه لتوصيل وظيفة الارتباط الثابت للجهاز. يحتوي مسمار الالمدينة المنورةبرغي على خيوط في كلا الطرفين ، والمسمار في المنتصف سميك أو رفيع. تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة.

باعتباره التجسيد المفضل للنموذج المذكور أعلاه ، يتم تزويد المحرك 41 بدفع 46 يحرك عجلة القطع 42 باتجاه جهاز النقل 3. عندما يحتاج المسمار إلى شق ، يولد الدافع 46 دفعًا نحو المسمار ، ويولد المحرك 41 قوة دفع في اتجاه المسمار. تحت الإجراء ، يتم تحريك الأخدود على طول المسار 47 باتجاه الالمدينة المنورةبرغي. يتم تزويد الطرف الآخر للمحرك 41 بمحمل 45 ، ويتم تزويد الطرف الناتج للمحرك بعجلة ذات شكل خاص 44. العجلة ذات الشكل الخاص 44 موجهة إلى المحمل 45. العجلة 42 قريبة من أو بعيدًا عن جهاز النقل 3. عند اكتمال الحز ، تدور العجلة ذات الشكل الخاص 44 وتدفع المحمل 45 لتوليد القوة المعاكسة من الدفع المذكور أعلاه ، بحيث يتحرك المحرك 41 مرة أخرى إلى الموضع الأصلي على طول المسار 52.

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

في الوقت الحالي ، يتمثل معظم تركيبات ضغط الدبوس الأسطواني في وضع المنتج في موضع وضع القالب السفلي أولاً ، ثم أخذ دبوسًا أسطوانيًا ووضعه في فتحة وضع دبوس أسطوانية متحدة المركز وعمودية على الفتحة الموجودة في الذي يتم ضغط المنتج أو وضعه على المنتج. ، يحتاج الدبوس إلى دليل تحديد المواقع ؛ أو يتم تثبيته على الجزء العلوي من المسافة البادئة حتى لا يسقط ، ثم تكتمل عملية الضغط. في الواقع ، من الصعب الضغط على المسامير الأسطوانية الصغيرة. لضمان الجودة الجيدة للمنتج ، يجب تحديد الموقع بدقة ، للتأكد من أن المسامير الأسطوانية متحدة المركز ورأسية ، ووضع المسامير الأسطوانية واحدة تلو الأخرى. من السهل جدًا على العمال الإنتاج. الإجهاد وانخفاض الكفاءة ، وتتأثر مراقبة جودة المنتج بالعديد من العوامل البشرية ، مما يؤدي إلى جودة المنتج غير المستقرة وبعض مخاطر السلامة في العمل. من ناحية أخرى ، في بعض خطوط الإنتاج ، تكون تكلفة المسامير الأسطوانية المضغوطة باهظة الثمن نسبيًا ، مثل أسطوانات الأصابع وآليات الحركة ، مما سيضع الكثير من ضغوط التكلفة على استثمار المعدات للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر.

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلًا ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخلب. حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، قرص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتميل لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. على الجانب ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قوس مقعر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الإيقاعية اليدوية GB873 المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة ، مسامير توسيع تجهيزات الأنابيب ، صواميل الألومنيوم الصناعية ، المدينة المنورةالبراغي ومجموعات المدينة المنورةالبراغي و منتجات أخرى ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةبرغي

تصنيع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة Torx المجلفنة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].