المدينة المنورةتخصيص المجلفن الداخلية عموم البرقوق برغي برغي برغي مستدير برأس مستدير من البرقوق GB2672

كاتب:[email protected] نقر:5206 مرة مصدر: الوقت:2023-09-24 03:45:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبس مسدس بدون رأس ، قضبان ملول...

غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يستخدم Yueluo المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحقيق الكائن المقترح ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 3. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

في ضوء الحالة المذكورة أعلاه ، فإن المشكلة التقنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير برشام التثبيت شبه الصلب ذاتي التوسيع ، والغرض من ذلك هو حل الاتصال الحالي بين الأغطية البلاستيكية والألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى في حالة المواد الرقيقة وخفيفة الوزن ، تكون قوة قبضة البرشام نفسها على سطح التثبيت والتماسك أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها وتثبيتها عن طريق التشغيل اليدوي. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتقوية عند تركيب المادة.

يتم إدخال دبوس وقطعة دبوس على الدبوس ، وينخفض عرض قطعة الدبوس تدريجيًا من نهاية الإدخال إلى الطرف الآخر ، ويتم توفير قطعة الدبوس أيضًا مع نتوء ، والنتوء هو شكل سن السقاطة المثلث ، و يتم ترتيب فتحة الإدخال على الدبوس ، ويتم ترتيب درع يتوافق مع النتوء في فتحة الإدخال.

الأنواع الشائعة من براغي الخشب هي الحديد والنحاس ، وتنقسم الأنواع إلى نوع رأس دائري وعينات أخرى من براغي الخشب وفقًا لرؤوس الأظافر المختلفة. هناك نوعان من المدينة المنورةالبراغي المشقوقة والمدينة المنورةالبراغي المتقاطعة. بشكل عام ، مسامير الرأس المستديرة مصنوعة من الفولاذ الطري ولونها أزرق ، ومسامير الرأس المسطحة مصقولة. عادة ما يتم طلاء مسامير الرأس البيضاوية بالكادميوم والكروم ، وغالبًا ما تستخدم لتثبيت المفصلات والخطافات وغيرها من ملحقات الأجهزة. يتم تحديد المواصفات حسب قطر القضيب والطول ونوع رأس الظفر. [1]

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي عين الرفع ، ومسامير الخيوط الداخلية ، ومسامير الحديد الطبيعي المدينة المنورةGB109 ، ومسامير الصلب الكربوني المطولة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةبرغي

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم توركس المجلفنة المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].