المدينة المنورةتخصيص رأس مجلفن نصف دائري رأس فطر ISO7380 برغي مسطح برغي مسطح برغي داخلي مسدس 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5279 مرة مصدر: الوقت:2023-04-22 23:23:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: زيادة العزل ، ومسامير وصواميل لولب...

في تكنولوجيا الإنتاج الحالية ، مثل آلات البناء ، غالبًا ما تستخدم المكسرات المزدوجة لربط قطعة العمل. مع الاهتزاز طويل المدى في بيئة العمل ، توجد فجوة في الخيط بين الصامولة والمسمار ، ولا يوجد تجميع ذاتي بين الصامولة والمسمار. يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، الإزاحة النسبية بين الصامولة والمسمار تحت تأثير الاهتزاز ، مما يؤدي إلى فك الجوز والمسمار وفقدان تأثير الشد.

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود المدينة المنورةالجوز المستدير ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم المدينة المنورةالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

بشكل عام ، هيكل الترباس على شكل T شائع ، ويمكن إكمال شكله الفارغ في وقت واحد على آلة العنوان البارد متعددة المحطات. ولكن بالنسبة لمسامير T ذات الهياكل النادرة نسبيًا ، (على سبيل المثال: تقاطع الأسطوانة 14 × 42 (رأس) + 12 أسطوانة ، تشكل الأسطوانتان تقاطعًا بزاوية 90 درجة) نظرًا للهيكل الخاص ، يصعب تشكيل الرأس على البارد ، وطريقة المعالجة التقليدية هي: صب القالب الفارغ ← إزالة الأزيز ← معالجة الدوران ← طحن القطر الفارغ ← لف الأسلاك ← المعالجة الحرارية ← المعالجة السطحية ← تغليف المنتج النهائي.

⑥ المعالجة السطحية Zn: White Zinc C: Color Zinc B: Blue Zinc F: Black Zinc O: Black Oxide Ni: Nickel Cu: Bronze Br: Red Copper P: Phosphating

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الماكينات KM ، الفولاذ المقاوم للصدأ في صناعة الآلات ، المدينة المنورةالبراغي الكاملة ، صواميل الغلق المصنوعة من النايلون وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

مسامير ISO7380

تخصيص رأس فطر مجلفن نصف دائري رأس فطر


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].