المدينة المنورةإنتاج مسامير مجلفنة كاملة الأسنان بدرجة 10.9 من الزنك الأزرق والأبيض عالية القوة GB5783 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5125 مرة مصدر: الوقت:2024-02-21 01:20:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مخرشة ذات رأس عالٍ ، مُصنِّع حشي...

④ نوع السن اللولبي أ: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 1) متفرق AB: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 4) كثيف ؛ ب: الذيل المسطح ذاتية التنصت (النوع القياسي الياباني 2) متفرق ؛ ج: التنصت الذاتي التنصت على الذيل المسطح (النوع الثالث من المعيار الياباني) كثيف ؛ P: أسنان ذات سلك مزدوج اكتب أسنان مثلثة CCT: أسنان مثلثة من النوع C PTT: أسنان مثلثة من النوع P STT: أسنان مثلثة من النوع S

مزايا الغسالات المانعة للتسرب 1. تأكد من أن قوة التثبيت الخاصة بالاتصال لا تزال تحتفظ بالاهتزاز القوي ، وهو أفضل من المثبتات التي تعتمد على الاحتكاك لتأتي من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 2. منع فك المدينة المنورةالبراغي الناجم عن الاهتزاز ، والذي لم يعد يحدث بسبب مشاكل السحابات ذات الصلة الناتجة عن الارتخاء ؛ 3. ليس هناك حاجة لأعمال تركيب خاصة ، وهي سهلة التركيب والتفكيك. 4. التغيرات في درجات الحرارة لن تجعل الموصل مفكوكاً ؛ 5. دائم. 6. قابلة لإعادة الاستخدام.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر.

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

يتضمن البرشام ذو الهيكل البسيط غطاء برشام ، وقضيب برشام رئيسي ، وقضيب برشام وفتحة حد. يتم توفير قضيب البرشام الرئيسي بفتحة حد بالداخل ، ويقع قضيب الحد من البرشام أسفل قضيب البرشام الرئيسي ، ويتم توفير الجانب العلوي من قضيب حد البرشام بأخدود حد ، ويتم توصيل الأخدود المحدود بالطرف السفلي من قضيب البرشام الرئيسي ، وسطح الأخدود لأخدود الحد مستدير. على شكل قوس ، يتم توفير الجانب السفلي لقضيب حد البرشام بأربعة أخاديد حدية ، ويكون المقطع العرضي لأخدود الحد على شكل شبه منحرف بزاوية قائمة ، ويمر ثقب الحد عبر الجزء الداخلي لقضيب حد البرشام وقضيب البرشام الرئيسي ، وطرف واحد من الفتحة المحددة يكون سطح الفتحة والسطح السفلي لقضيب حد البرشام على نفس المستوى.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الخيطية ، وضبط الضبط الدقيق على الوجهين لأداة الفحص النسائية ، وغسالات زهر البرقوق ، والمثبتة في الخلف صواميل القفص وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

مسامير مجلفنة كاملة الخيط

مستوى الإنتاج 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].