المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة المجلفن عموم رئيس مسدس المسمار جولة رئيس جولة كوب مسطح جولة رئيس المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5347 مرة مصدر: الوقت:2022-12-17 02:38:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام من خلال الفتحة ، ومس...

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالمدينة المنورةالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

تستخدم الحشيات على نطاق واسع في صناعة الآلات. وفقًا للاحتياجات المختلفة للآلات والمعدات في الصناعات المختلفة ، تختلف الأشكال الهيكلية لنقاط الختم أيضًا. غسالة البرقوق هي واحدة من الأختام المستخدمة بشكل شائع. يستخدم بشكل شائع بين المضخة ووصلة المحرك. في عملية الإنتاج الفعلية للمؤسسة ، وجد أنه نظرًا لتأثير المواد والهيكل ، يمكن لهذا النوع من الحشية المستخدمة بشكل شائع أن يتحمل قوة التأثير. صغير ، يتلف بسهولة الحاجز. نظرًا لأن غسالات البرقوق الحالية كلها عبارة عن هياكل من قطعة واحدة ، حتى في حالة تلف جزء أو أكثر من الأقسام ، يجب استبدالها ككل. على الرغم من أن قيمة غسالة البرقوق الواحدة منخفضة ، إلا أنها تحتاج إلى الإغلاق للصيانة والاستبدال كل أسبوع تقريبًا. كما أنه يؤثر بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي للمؤسسة ، كما يصعب إصلاح حشية زهر البرقوق المكونة من قطعة واحدة ، مما يضيف تكاليف استخدام غير ضرورية إلى المؤسسة. لهذا السبب ، تحتاج حشية زهر البرقوق إلى التحسين لتقوية مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن تكرار الصيانة والاستخدام ، وإطالة دورة صيانة المعدات ، وضمان الإنتاج الطبيعي للمؤسسة. الغرض من نموذج المنفعة Yueluo هو حل أوجه القصور المذكورة أعلاه في التكنولوجيا الحالية ، وتحسين التكنولوجيا الحالية ، وتوفير هيكل بسيط ، مما يعزز مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن صيانته واستخدامه بشكل متكرر لإطالة أمد صيانة المعدات. تضمن الدورة الغسالة المرنة التي تنتجها الشركة عادة. من أجل تحقيق الغرض المذكور أعلاه ، يتم تحقيق Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية - وهي الغسالة المرنة بزهر البرقوق ، بما في ذلك جسم الغسالة المرن مع فاصل ، والنقطة التقنية هي أن جسم الغسالة يتكون من قاعدة غسالة وقسم التي هي مستقلة عن بعضها البعض. ، يتم توصيل الحاجز وقاعدة الحشية بشكل ثابت في واحد من خلال قطعة التثبيت. من أجل زيادة تعزيز مقاومة الصدمات لـ Yueluo ، تتم معالجة الأجزاء الملامسة للفاصل وقاعدة الغسالة على التوالي بطاولة تثبيت محدودة وأخدود مطابق ، بحيث يمكن دمج الفاصل وقاعدة الغسالة بشكل أفضل في واحد. وفقًا للمواصفات المختلفة لغسالة torx ، يمكن تثبيت الفاصل والغسالة ككل بواسطة المسامير ؛ أو بواسطة مسامير. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين حلقة إحكام شبه صلبة مع أخاديد داخل قاعدة الغسالة ، ويكون عرض حلقة الربط أصغر من عرض قاعدة الغسالة ؛ توجد نهايات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي في أخاديد حلقة الربط ، حتى لا تؤثر على أداء غسالة torx غالبًا ما يتم تثبيت JH. بعد التحسين أعلاه ، قامت Yueluo بتحسين الهيكل المكون من قطعة واحدة لغسالة زهر البرقوق إلى هيكل مقسم واعتمدت مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل الثابت ، لذلك فهي تتمتع بهيكل بسيط ، وتقوي مقاومة الصدمات للحشية ، ويمكن أن تكون مرارا وتكرارا صيانتها واستخدامها. ، تمديد دورة صيانة المعدات وضمان مزايا الإنتاج العادي للمؤسسة.

ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران على الجانب ، ويتمتع بحيادية جيدة ، ويسهل تجميعه وتفكيكه ، ولا يمكنه تحقيق التثبيت المحوري للأجزاء الموجودة على العمود. المفتاح المسطح العادي: النوع A ، النوع B ، النوع C ، النوع A يستخدم لأخاديد العمود التي يتم تشكيلها بواسطة المطاحن الطرفية. تم تثبيت المفتاح جيدًا محوريًا في الأخدود ، لكن تركيز الضغط الناجم عن الأخدود الموجود على العمود كبير ؛ يستخدم النوع B في قواطع الطحن القرصية. أخدود العمود المشكل ، تركيز إجهاد العمود صغير ؛ يستخدم النوع C لنهاية العمود ؛ إنها مناسبة للسرعة العالية والدقة العالية أو المناسبات تحت الحمل والتأثير المتغيرين ، مثل تثبيت التروس والعجلات المسننة والأجزاء الدوارة الأخرى على العمود. مفتاح مسطح موجه: يتم تثبيت المفتاح على العمود بمسمار ، ويكون المفتاح وأخدود المحور في حالة ديناميكية مناسبة ، ويمكن أن تتحرك الأجزاء الموجودة على العمود بشكل محوري. لسهولة بدء تشغيل المفتاح ، يوجد ثقب لولبي لبدء تشغيل المفتاح. استخدم المناسبات التي لا تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ، مثل ترس الانزلاق في علبة التروس. مفتاح الريشة: المفتاح ثابت على المحور ، ويمكن للأجزاء الموجودة على العمود أن تتحرك محوريًا باستخدام المفتاح ؛ يتم استخدامه في المناسبات التي تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ؛

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

تتعاون الصواميل مع المدينة المنورةالبراغي لتحقيق التثبيت والتوصيل للمكونات. تستخدم صواميل SMD بشكل عام في صناعة لوحات الدارات الكهربائية لإصلاح المكونات الإلكترونية. أي أن صامولة الرقاقة ملحومة على لوحة الدائرة بواسطة اللحام ، ويتم إصلاح المكونات الإلكترونية عن طريق قلب المسمار. ومع ذلك ، عندما يتم لحام صامولة الرقاقة الحالية على لوحة الدائرة ، فقد يكون هناك لحام غير متساوٍ ، مما يجعل اللحام غير مرتب. في الوقت نفسه ، أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد من محيط الجوز ، مما يؤثر على المظهر وقد يؤثر على مظهره. الخواص الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لحام الجوز فقط بلوحة الدائرة على وجه واحد ، وتكون صلابة وموثوقية بعد اللحام منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: موصلات غير قابلة للصدأ للمعدات الصناعية ، ومسامير ملولبة كاملة السن ، وصواميل ذات أسنان دقيقة ، ومحور رأس غاطس المدينة المنورةمع مسامير العمود وغيرها من المنتجات. يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المجلفن عموم مسامير غطاء الرأس المقبس

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].