المدينة المنورةهيكل فولاذي مخصص 10.9 درجة مع مسامير رأس سداسية كبيرة عالية القوة وصواميل غسالات مسطحة GB1228

كاتب:[email protected] نقر:5363 مرة مصدر: الوقت:2022-12-01 19:56:31

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مربعة ، صواميل مجلفنة من الص...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةحشية مسطحة تعمل على تحسين أداء التشحيم لسطح التلامس وتقليل احتكاك سطح التلامس. يتم تنفيذ Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةحشية مسطحة ذات أوجه نهاية علوية وسفلية مستقيمة ، تتميز بما يلي: الوجوه العلوية والسفلية منقطة بحفر ، والحفر عبارة عن حفر كروية ، وقطر الحفرة 2-3 مم ، عمق الحفرة ما بين 0.5-lmm. يتم توفير قيعان بعض الحفر من خلال ثقوب تخترق أوجه الطرف العلوي والسفلي ، وقطر الفتحات المارة لا يزيد عن 0.5 مم. تحتوي الحشيات المسطحة التي توفرها Yueluo على حفر ذات معايير تصميم معقولة على الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة. يمكن للحفر تخزين الزيت ، وبالتالي يمكن تحسين تزييت الأسطح الملامسة للحشيات بشكل جيد. يمكن أن يقلل بشكل فعال من احتكاك سطح التلامس للحشية وتقليل معدل الفشل ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يتيح تصميم الفتحة الممررة مرور الزيت بسلاسة بين الوجوه العلوية والسفلية للحشية ، مما يضمن إمكانية تزييت الوجوه العلوية والسفلية بشكل جيد.

في الوقت الحاضر ، تشتمل طرق منع تخفيف السحابة الشائعة الاستخدام بشكل عام على حلول مانعة للفك غير قابلة للإزالة ومحاليل مضادة للتخفيف لزيادة الاحتكاك. يستخدم نظام مكافحة الفك غير القابل للإزالة اللحام أو الربط أو التثبيت بنقطة الثقب لتغيير الاتصال الملولب القابل للفصل إلى اتصال ملولب غير قابل للفصل. في نظام منع التآكل غير القابل للإزالة ، لا يمكن إعادة استخدام أدوات التثبيت الملولبة وتكون العملية مزعجة. غالبًا ما يتم استخدامه في بعض المناسبات المهمة التي تتطلب أداءً عاليًا في مقاومة الفك دون تفكيك. يستخدم مخطط منع التراخي الذي يزيد من قوة الاحتكاك طريقة زيادة قوة الاحتكاك لرأس الالمدينة المنورةبرغي (اللولب) والوجه النهائي للجوز لتحقيق الغرض من منع التليين. لا يقتصر المحلول المضاد للفك الذي يزيد من الاحتكاك على المساحة ويمكن تفكيكه بشكل متكرر ، لكن الموثوقية ضعيفة. بعد فترة معينة من العمل ، سيتم تقليل التأثير المضاد للتخفيف بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى.

يشتمل المسمار المشقوق على قضيب لولبي ، ويتم توصيل أحد طرفي قضيب اللولب بمنتصف السطح السفلي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير الجدار الجانبي لطرف واحد لقضيب المسمار بعيدًا عن المدينة المنورةرأس المسمار بفتحة لولبية في الاتجاه العمودي ، اللولب السطح السفلي للرأس على اتصال سلس مع السطح العلوي للوسادة المقاومة للتآكل ، الوسادة المقاومة للتآكل متصلة بقضيب اللولب بواسطة الخيوط ، والوسادة المقاومة للتآكل هي مزودة بعدة فتحات لامتصاص الصدمات متباعدة بالتساوي على طول المحيط.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر هو المدينة المنورةبرغي برأس حفر ذاتي التنصت على الطرف الأمامي للمسمار. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية. المدينة المنورةبرغي الحفر هو اختراع جديد في السنوات الأخيرة ، يسمى أيضًا المدينة المنورةبرغي الحفر الذاتي. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.7 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل دفتر الأستاذ ، وحشيات بلاستيكية مكبرة وسميكة ، ومسامير باكليت ستار ، ومسامير مجلفنة 4.8 وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك منتجات مناسبة لحلول التثبيت.

قوة عالية للهيكل الصلب

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].