المدينة المنورةالجملة 10.9 درجة سبائك الصلب المقبس رئيس شقة مسامير رئيس غاطسة 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5331 مرة مصدر: الوقت:2023-02-27 16:29:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ثقب سفلي 4.2 من الصلب الكربوني المجلفن ع...

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان المدينة المنورةالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

المدينة المنورةبرغي ، بعض الناس يسمونه المدينة المنورةبرغي (المدينة المنورةبرغي) ، المدينة المنورةبرغي (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى المدينة المنورةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن المدينة المنورةبرغي آلة (المدينة المنورةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من المدينة المنورةالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من المدينة المنورةبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

غالبًا ما يتم توصيل قضيب الربط ومفصل مفتاح العزل عالي الجهد عن طريق دفع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن في فتحة دبوس التوصيل. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في منع قضيب الربط والمفصل من الكتلة V ، والإمساك بالدبوس الأسطواني المرن لمحاذاة فتحة دبوس التوصيل. ثم اضربها بمطرقة. نظرًا لأن الدبوس الأسطواني المرن صغير ، فمن السهل إصابة أيدي الناس من خلال اعتماد طريقة التجميع هذه ، وفي نفس الوقت ، لا يتم وضع الدبوس الأسطواني المرن بدقة ، مما يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في التجميع وانخفاض كفاءة التجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الزنبرك مع حشيات قائمة بذاتها ، ومسامير دقيقة للأسنان المصنوعة من الصلب الكربوني ، ولحام الزرع بالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام الموضعي ، ومسامير أسلاك الماكينة ، ومسامير ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت الذي يناسبك.

خليط معدني

مستوى الجملة 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].