المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة سبائك الصلب مسدس المقبس رئيس عموم رئيس المسمار شقة جولة رئيس نصف جولة رئيس المسمار جولة كأس

كاتب:[email protected] نقر:5133 مرة مصدر: الوقت:2024-02-10 12:32:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير المخرشة ، 304 مسامير ومس...

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289410 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والاستقرار ، والعمالة ، والسريع والمتعدد الوظائف ، على الرغم من أن للقضيب الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقائق ، إلا أنه يتم تثبيت جزء القضيب في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مزدوجة الالمدينة المنورةعروة ، براغي آلة ذات رأس غاطسة متقاطعة ، غطاء سحب عمود مسطح الرأس صغير رأس غاطس كبير برشام نمط برشام ، ومسامير السبائك وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

سبائك الصلب مسدس عموم رئيس مسامير

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].