المدينة المنورةمعالجة 10.9 درجة من النيكل الأسود برأس مسدس مقبس رأس مسدس رأس دائري مسدس رأس مسدس برغي رأس 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5385 مرة مصدر: الوقت:2022-12-14 21:51:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل قفص مجلفنة بالألوان ، مقاييس تمري...

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

تشتمل آلية الضغط الأوتوماتيكي لتحديد الموضع المغناطيسي للمسمار الأسطواني على قاعدة ، ويتم ترتيب كتلة التوجيه على القاعدة ، ويتم توفير أحد طرفي كتلة التوجيه بلوحة توجيه عمودية ، ويتم ترتيب عمود الدفع أسفل النهاية ، و يتم توصيل عمود الدفع بآلية قيادة للقيادة. يتم ترتيب الآلية داخل لوحة التوجيه الرأسية ؛ يتم توفير جانب واحد من كتلة التوجيه بلوحة دفع ، ويتم توفير نهاية لوحة الدفع بأخدود نصف دائري ، ويتم توصيل لوحة الدفع بآلية القيادة ، ويتم ترتيب آلية القيادة على القاعدة ، الجانب الآخر من يتم توفير كتلة التوجيه مع منضدة عمل موجودة على القاعدة ، ويتم ترتيب آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء فوق طاولة العمل ، ويتم ترتيب آلية الضغط فوق آلية تحديد المواقع المقاومة للأخطاء ، وجانب واحد من آلية تحديد المواقع المقاومة للخطأ هو قدمت. هناك آلية للكشف عن الأخطاء ؛ تشتمل آلية الضغط على لكمة ، وكتلة ثقب ، وقالب علوي مرتب بالتسلسل من أسفل إلى أعلى ، والقالب العلوي مدفوع ومتصل بخمس آليات قيادة ؛ تشتمل آلية الكشف عن الأخطاء على لوحة زاوية ثابتة ، وزاوية ثابتة ، يتم ترتيب اللوحة على طاولة العمل ، ويتم توفير لوحة الزاوية الثابتة بآلية رباعية الدفع ، وآلية الدفع الرباعي متصلة برأس الكشف.

المدينة المنورةالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال المدينة المنورةبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الالمدينة المنورةعروة ، في رفع الأجزاء.

تشتمل آلية الرفع والربط بحلقة إحكام على آلية رفع وآلية إحكام ؛ تتضمن آلية الرفع أسطوانة رفع والمدينة المنورةبرغي كروي ؛ يتم توصيل عمود الإخراج لأسطوانة الرفع باللولب الكروي ؛ يقود اللولب الكروي آلية الشد لتحقيق حركة لأعلى ولأسفل ؛ تتضمن آلية الشد محركًا مشدودًا ، ويدفع عمود إخراج محرك الشد ترسًا صغيرًا على عمود الإخراج لتدويره ؛ يقود الترس الصغير أكبر ترس متشابك معه لتدويره ، ويتم تحريك الترس الأكبر بواسطة ثاني أكبر ترس متشابك معه يدور ؛ قطر الترس الأول الأكبر هو نفس قطر ثاني أكبر ترس ؛ تم تجهيز الأطراف السفلية للأعمدة الدوارة لأول ترس كبير وثاني أكبر ترس بأقراص دوارة ، ويتم تثبيت كل قرص دوار بشكل ثابت. يمكن إدخال مجسين في فتحتين من الحلقة في نفس الوقت ، ويمكن إحكام ربط الحلقة أو فكها أثناء دوران المحرك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية مطلية بالزنك الأبيض ، صواميل T صلبة ، مع أسنان مقاومة للانزلاق ، فواصل بلاستيكية وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

رأس مقلاة نيكل سوداء

مستوى المعالجة 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].