المدينة المنورةإنتاج المسمار اللولبي المقوى برأسين برأسين برأسين 10.9 مستوى برغي برغي برأسين برأسين لولبي ضغط برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5216 مرة مصدر: الوقت:2023-11-23 05:34:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس أسطوانة عالية القوة ، غسا...

المفتاح المسطح بسيط في التصنيع ، وموثوق في التشغيل ، ومريح في التجميع والتفكيك ، ويستخدم على نطاق واسع. ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران عن طريق الاتصال بجانبي مجرى المفتاح بالجانبين ، أي أن الجانب هو سطح العمل ، وبالتالي فإن المتطلبات الفنية الرئيسية للتجميع هي: ضمان متطلبات المطابقة بين المفتاح المسطح والمسار الرئيسي لـ الأجزاء الموجودة على العمود ، ونقل الحركة بسلاسة وعزم الدوران. تعتمد طبيعة مطابقة المفتاح والمسار بشكل عام على متطلبات عمل الآلية. يمكن تثبيت المفتاح على العمود أو المحور ، ويمكن أن ينزلق بالنسبة إلى جزء آخر مطابق (مفتاح الدليل المسطح) ؛ يمكن أيضًا تثبيته على العمود والمحور في نفس الوقت (مفتاح مسطح عادي) ، وبناءً على حجم المفتاح ، عن طريق تغيير العمود.

تحتوي معظم المكثفات الموجودة في السوق على طرفين ، وهما طرفي توصيل الأقطاب الموجبة والسالبة للمكثف. في الوقت الحالي ، هناك خطر خفي كبير في هذه المكثفات ، أي أن الاتصال بين المسامير واللب داخل المكثف هو في الأساس اتصال ثابت. عندما يعمل المكثف ، ترتفع درجة الحرارة الداخلية بسرعة ، ويكون الاتصال من نوع العصا غير مستقر بعد تسخينه ، ومن السهل فصله أو فكه.

تشير المقاومة الحرارية إلى كل من مقاومة الأكسدة أو مقاومة التآكل بالغاز عند درجة حرارة عالية ، أي الاستقرار الحراري ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع بقوة كافية عند درجة حرارة عالية ، أي القوة الحرارية. نظرًا لأن المتطلبات المادية للمنتجات التي ينتجها العملاء تزداد أعلى فأكثر ، فإن متطلبات المدينة المنورةالبراغي المستخدمة في مواد المنتج تزداد أيضًا أعلى فأكثر. عندما تواجه مواد المنتج بيئات قاسية ومناسبات خاصة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من الخصائص الميكانيكية عالية الجودة للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. لذلك ، تم اختيار المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. تزداد المتطلبات أعلى فأكثر ، كما أن مادة مسامير الصلب غير القابل للصدأ تزداد أعلى فأكثر. لذلك ، يتم استبدال العديد من المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية SUS201 بالمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316. بالطبع ، إذا لم تكن بعض المتطلبات عالية جدًا ، فسيختار العملاء بشكل عام المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، وهي رخيصة التكلفة نسبيًا.

يتم قياس جودة الطلاء الكهربائي بشكل أساسي بمقاومته للتآكل ، يليها المظهر. تتمثل مقاومة التآكل في تقليد بيئة عمل المنتج وتعيينه كشرط اختبار وإجراء اختبار تآكل عليه. يجب التحكم في جودة منتجات الطلاء بالكهرباء من الجوانب التالية: 1. المظهر: لا يُسمح بخطوط غير مطلية جزئية ، ومحروقة ، وخشنة ، ورمادية ، ومقشرة ، ومتقشرة ، وواضحة على سطح المنتج ، والثقوب ، والتنقر ، والأسود الطلاء غير مسموح به. الخبث ، غشاء التخميل السائب ، الشقوق ، التقشير وعلامات التخميل الخطيرة. 2. سمك الطلاء: العمر التشغيلي للمثبتات في الغلاف الجوي المسببة للتآكل يتناسب مع سماكة الطلاء. السماكة العامة الموصى بها لطلاء الطلاء الكهربائي الاقتصادي هي 0.00015in ~ 0.0005in (4 ~ 12um). الجلفنة بالغمس على الساخن: متوسط السماكة القياسي 54 ميكرون (43 ميكرون للقطر ≤ 3/8) ، والحد الأدنى للسماكة 43 ميكرومتر (37 ميكرون للقطر ≤ 3/8). 3. توزيع الطلاء: مع طرق الترسيب المختلفة ، تختلف أيضًا طريقة تجميع الطلاء على سطح أداة التثبيت. أثناء الطلاء الكهربائي ، لا يتم ترسيب المعدن المطلي بشكل موحد على الحافة المحيطية ، ويتم الحصول على طلاء أكثر سمكًا عند الزوايا. في الجزء الملولب من أداة التثبيت ، توجد الطبقة السميكة على قمة الخيط ، وتخفف تدريجيًا على طول جانب الخيط ، وتكون الرواسب الرقيقة في الجزء السفلي من الخيط ، في حين أن الجلفنة بالغمس الساخن هي عكس ذلك تمامًا ، والأسمك يتم ترسيب الطلاء على الزوايا الداخلية وفي الجزء السفلي من الخيط ، يميل الطلاء الميكانيكي إلى ترسيب نفس المعدن مثل الطلاء بالغمس الساخن ، ولكنه أكثر نعومة وله سمك أكثر اتساقًا على السطح بالكامل [3]. 4. التقصف بالهيدروجين: أثناء معالجة السحابات ومعالجتها ، خاصة في الغسيل القلوي والتخليل قبل الطلاء وعملية الطلاء الكهربائي اللاحقة ، يمتص السطح ذرات الهيدروجين ، ثم يحبس الطلاء المعدني المترسب الهيدروجين. عندما يتم شد أداة التثبيت ، ينتقل الهيدروجين نحو الأجزاء الأكثر إجهادًا ، مما يتسبب في تراكم الضغط بما يتجاوز قوة المعدن الأساسي وينتج عنه تشققات سطحية مجهرية. الهيدروجين نشط بشكل خاص ويتسرب بسرعة إلى الشقوق المتكونة حديثًا. تستمر دورة اختراق الضغط والتمزق حتى ينكسر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحدث عادة في غضون ساعات قليلة بعد أول تطبيق للضغط. للقضاء على خطر تقصف الهيدروجين ، يتم تسخين السحابات وخبزها في أسرع وقت ممكن بعد الطلاء للسماح للهيدروجين بالتسرب من الطلاء ، عادةً عند 375-4000 فهرنهايت (176-190 درجة مئوية) لمدة 3-24 ساعة. نظرًا لأن الجلفنة الميكانيكية غير إلكتروليتية ، فإن هذا يقضي فعليًا على خطر التقصف الهيدروجين ، الموجود في الجلفنة باستخدام الطرق الكهروكيميائية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للمعايير الهندسية ، يُحظر الغمس الساخن لمشابك الجلفنة بصلابة أعلى من HRC35 (Imperial Gr8 ، متري 10.9 وما فوق). لذلك ، نادرًا ما يحدث تقصف الهيدروجين في السحابات المطلية بالغمس الساخن. 5. التصاق: قطع أو نقب مع طرف صلب وضغط كبير. إذا تقشر الطلاء أمام طرف الشفرة على شكل رقائق أو قشرة ، مما أدى إلى تعريض المعدن الأساسي ، فيُعتبر الالتصاق غير كافٍ.

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 452N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالمدينة المنورةبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السداسية الخارجية ، GB91 ، عدد كبير من صواميل الإمداد ، غسالات الربيع GB93 DIN934 صواميل سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مسامير صلبة برأسين

مستوى الإنتاج 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].