المدينة المنورةتوريد 10.9 درجة رأس الفطر رأس الفطر نصف دائرة مسامير غطاء الرأس والمسامير

كاتب:[email protected] نقر:5239 مرة مصدر: الوقت:2023-10-06 18:34:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لحام سداسية حديدية ، صامولة سداس...

الغرض الرئيسي هو جعل المنتجات الصناعية تشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان بشكل وثيق ، ويتم كسر رؤوس المدينة المنورةالبراغي إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان بإحكام وفشل في تلبية شروط الاستخدام ، وكلها مشاكل تتعلق بالدقة. . المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية الصنع. في الإنتاج الضخم ، يتم توفيرها للمستهلكين من أجل تحقيق الدقة العالية والجودة المستقرة والأسعار الشعبية. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جم (الفئة 2 ، المعيار الأمريكي IFI هو 2A أسنان) ، والمدينة المنورةالبراغي الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء هي 8 جم (الفئة 3 ، IFI هي 1A أسنان). الأنواع الشائعة من المسامير اللولبية أ: المدينة المنورةبرغي الآلة: المدينة المنورةبرغي الآلة ب: المدينة المنورةبرغي التنصت: المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي (للمعادن والبلاستيك) B-1: المدينة المنورةبرغي التنصت على الصفائح المعدنية. (المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي لقالب الحديد) ب- 2: المدينة المنورةبرغي التنصت البلاستيكي. (للبلاستيك ، لولب التنصت الذاتي) ج: المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشبي: المدينة المنورةبرغي النجارة D: المدينة المنورةبرغي الجدار الجاف: المدينة المنورةبرغي جدار الأسمنت E: براغي حفر ذاتية (لولب حفر من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لولب حفر للمواد المركبة) F: المدينة المنورةبرغي تمدد ، المدينة المنورةبرغي توسيع من أربع قطع ، المعروف أيضًا باسم: أربع قطع أبو بريص. تنقسم درجات مسامير التمدد إلى: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80. مواد مسامير التمدد: بشكل أساسي الأوستنيتي A1 ، A2 ، A4 ، لوح فولاذي مقاوم للصدأ ، لوح فولاذي معدني ، لوح فولاذي مجلفن ، تركيب هندسي. 2. تركيب داخلي وخارجي للجدار الساتر المعدني وحجرة الإضاءة المعدنية. 3 بشكل عام ، يتم الجمع بين فولاذ الزاوية وقناة الصلب ولوحة الحديد والمواد المعدنية الأخرى للتركيب. 4. هندسة التجميع لعلب السيارات ، صناديق الحاويات ، بناء السفن ، التبريد ، معدات الآلة اللولبية ، إلخ. المميزات: 1. تم الانتهاء من الحفر والتنصت ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في وقت واحد ، وقوة الترابط قوية. 2. توفير وقت البناء وتحسين كفاءة العمل. E-1: المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية من الفولاذ المقاوم للصدأ E-2: براغي حفر ذاتية ثنائية المعدن المواد الشائعة لمسامير الحفر المركبة أ- فولاذ منخفض الكربون: فولاذ الكربون الصلب مقسم إلى فولاذ منخفض الكربون ، فولاذ متوسط الكربون ، فولاذ عالي الكربون و خليط معدني. ب. SS-304: الفولاذ المقاوم للصدأ 304 و 316 ينتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ج. SS-302: الفولاذ المقاوم للصدأ 302: صلابة هيكلية أفضل د. ألومنيوم 5052: سبيكة ألومنيوم 5052 د. النحاس: نحاس ه. برونزية: برونزية و. UNS C11000 النحاس: نحاس الأنتيمون

تنقسم مادة الالمدينة المنورةبرغي المركب إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل براغي تركيبة رأس المقبس السداسي من 8.8 درجة ، غالبًا ما يتم استخدام سلك 10B21. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. بشكل عام ، فإن 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة لا تفعل سوى القليل جدًا. ينتج عدد قليل من مصنعي المدينة المنورةالبراغي المختلطة 201 مسامير مجمعة. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات.

في مرتبة الربيع التقليدية ، توجد طبقتان من حشوات الزنبرك مستقلة عن بعضهما البعض. تعتبر عملية تصنيع هذا النوع من المراتب معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً وتستهلك الكثير من المواد ، وبعد الاستخدام طويل الأمد ، تكون النوابض الموجودة في الوسادة الزنبركية المستقلة المكونة من طبقتين عرضة للانتقال من مكانها ، مما يؤدي إلى تشويه المرتبة ويؤثر على نوم الناس.

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

يتم استخدام حلقة الفتح على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية وتلعب دورًا في الحد من موضع الأجزاء. عند الاستخدام ، طالما تم تثبيت الحلقة في أخدود الحلقة للجزء ، يمكن أن يكون موضع الأجزاء المطابقة الأخرى محدودًا بشكل فعال ، وذلك لتجنب الإزاحة المحورية للأجزاء المطابقة. نظرًا لأن بعض حلقات الفتح لا تحتوي على فتحات تثبيت كماشة إحكام ، فلا يمكن استخدام كماشة إحكام التثبيت ويمكن تركيبها يدويًا فقط ، وهو ما لا يضمن جودة تركيب الحلقة بشكل فعال فحسب ، بل يحد أيضًا من كفاءة أعمال التركيب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي توركس ذات رأس دائري ، ومسامير مطرقية على شكل حرف T ، ودبابيس تثبيت ثابتة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

رأس فطر رأس عموم

مستوى العرض 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].