المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة سداسي داخلي مسطح برأس مسطح برغي رأس غاطس مسطح كوب 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5227 مرة مصدر: الوقت:2023-10-24 19:56:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي مخلب ، 201 صامولة سداسية من الفو...

1. للقوة المنخفضة (أقل من 500 نيوتن / مم 2 أو أقل من 60000 رطل لكل بوصة مربعة) ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي الفولاذ اللين العام ، استخدم بشكل عام SAE 1008 أو JIS SWRM 8 (أو SWRCH 8). 2. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات القوة المنخفضة (600 نيوتن / مم 2 أو 74000 رطل / بوصة مربعة)) الفولاذ اللين العام ، ولكن بدرجة محتوى كربون محدودة ، تستخدم بشكل عام SAE 1010-1015 أو JIS SWRM 10-15 (أو SWRCH 10-15). .3. مسامير ذات قوة أعلى (800 نيوتن / مم 2 أو 125000 رطل / بوصة مربعة) من الصلب الكربوني المتوسط ، فولاذ البورون منخفض الكربون بالإضافة إلى التبريد والتلطيف ، تستخدم بشكل عام SAE 1035-1040 أو SWRCH 35K - 40K. 4. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة (900 نيوتن / مم 2 أو أكثر أو 150000 رطل / بوصة مربعة أو أكثر) تستخدم فولاذ سبائك الكربون المتوسط أو فولاذ البورون منخفض الكربون ، من حيث التطبيق ، إذا كانت الفئة المترية 10.9 تستخدم فولاذ بورون منخفض الكربون ، يجب إضافة البصمة تحت بصمة السلسلة لتصبح 10.9 ، ويتم استخدام بصمة بوصة 8.2 درجة أيضًا المدينة المنورةمع مسامير الدرجة 8 العامة. تختلف البصمة لسهولة التعرف عليها. لا يمكن استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المصنوعة من فولاذ البورون منخفض الكربون في ظروف درجات الحرارة المرتفعة. تتجاوز قوة التصميم الفئة 12.9 أو ASTM A574 ، وتقتصر المدينة المنورةالبراغي فائقة القوة على سبائك الصلب الكربوني المتوسط بالإضافة إلى التبريد والتلطيف. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي لوصلة الهيكل الفولاذي إلى أكثر من 10 درجات مثل 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 ، إلخ. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 8.8 وما فوق مصنوعة من الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالج بالحرارة (التبريد ، التقسية) ، والمعروف باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، والباقي معروف باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال ، يعني الترباس بمستوى أداء 4.6: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400MPa ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240Mpa. مستوى الأداء 10.9 المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تحقق: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الترباس هي 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ تتم مقارنة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ومشاكل المعالجة والتصنيع يمكن لشركات تصنيع أدوات التثبيت الصغيرة العامة إتقان عملية التصنيع ؛ لكن المشاكل عرضة للحدوث في اختيار المواد والمعالجة الحرارية. اختيار المواد هو الرابط الأساسي. عناصر صناعة السبائك المختلفة لها تأثير كبير على خصائص المادة ، ويجب أن تخضع المادة لتحليل التركيب الطيفي ؛ ثانيًا ، مشكلة الكسر واختيار عملية المعالجة الحرارية لهما تأثير كبير وهامان للغاية. يجب على التجار والتجار مراقبة روابط الفحص واختبار الأداء ؛ مشابك السيارات لها متطلبات عالية ويجب أن تتحكم في الجودة بعناية.

وصف عالم الرياضيات اليوناني Arkutas ذات مرة مبدأ اللولب ، اللولب ، اللولب. في القرن الأول الميلادي ، بدأ العالم المتوسطي في استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي في معاصر لولبية يمكنها عصر زيت الزيتون من الزيتون أو صنع النبيذ من العنب. قبل القرن الخامس عشر ، نادرًا ما كانت تستخدم المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثبتات في أوروبا. يثبت Rybczynski (Rybczynski) أن مفكات المدينة المنورةالبراغي والمفكات اليدوية كانت موجودة في العصور الوسطى (في آخر 1580 بعد الميلاد) ، ولكن لم يتم تسويق السحابات الملولبة حتى القرن الثامن عشر وبدأ استخدامها على نطاق واسع. . قبل استخدام المثبتات الملولبة على نطاق واسع ، كان هناك العديد من الطرق المختلفة للشد. ترتبط في الغالب بالنجارة والتزوير ، وليس بالآلات ، مفاهيم مثل المسامير والدبابيس ، والأوتاد ، واللسان واللسان ، والتالمدينة المنورةعشيق ، والمسامير ، واللحام بالحدادة ، وغيرها مرتبطة بالجلد أو الألياف ومربوطة معًا. قبل منتصف القرن التاسع عشر ، كانت السفن تُبنى بدبابيس كوتر أو مسامير ملولبة أو مسامير برشام. كانت هناك أيضًا مواد لاصقة ، لكن ليس بالعدد الموجود هنا اليوم. أصبحت المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمسامير اللولبية شائعة الاستخدام بعد استخدام الأدوات الآلية في القرن الثامن عشر لإنتاج المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي بكميات كبيرة. تطورت هذه التكنولوجيا في حوالي ستينيات وسبعينيات القرن الثامن عشر ، عبر عمليتين منفصلتين. مقاربات ، ولكن متقاربة بسرعة: مسامير خشبية ، براغي ، براغي (مسامير معدنية لتثبيت الخشب ، مسامير ، براغي) يتم تشكيلها باستخدام آلات ذات غرض واحد ، عالية الإنتاجية ، وحجم منخفض ، إنتاج على غرار متجر القوالب ، براغي V-Thread Machine ، المدينة المنورةالبراغي ، المدينة المنورةالبراغي ، يمكنها الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب المختلفة.

يهدف الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية إلى توفير المدينة المنورةبرغي بحشية تعمل على تحسين كفاءة التركيب. الحل التقني للمسمار هو أنه بعد معالجة الغطاء اللولبي وقضيب التوصيل وقضيب اللولب ، تتم معالجة الحشية مع التثبيت من خلال الفتحة. يتم حفر التثبيت من خلال الفتحة من خلال قضيب التوصيل ، ثم تتم معالجة نهاية القضيب اللولبي المقابل لقضيب التوصيل لتشكيل هيكل سن محدب عن طريق البثق. في نفس الوقت ، يكون القطر الخارجي لقمة السن المحدبة أكبر من القطر الداخلي للتركيب من خلال الفتحة ، لذلك ليس من السهل تركيب الحشية. عند السقوط ، يتم تقليل خطوة ارتداء الحشية يدويًا ، أي يتم تقليل عبء العمل على الموظفين ، وتكون كفاءة التركيب عالية نسبيًا. تزيد الشفة من منطقة التلامس بين الغطاء اللولبي والحشية ، وتعزز الاحتكاك بين غطاء المسمار والحشية ، مما يمكن أن يمنع المسمار من التراخي بسهولة بعد تثبيته وتثبيته ، وبالتالي تحسين استقرار اتصال المسمار. عند تثبيت المسمار ، يمكن قطع جزء التثبيت في أخدود التثبيت على مستوى التثبيت ، وذلك لتجنب الغسالة من الدوران مع دوران المسمار عند شد المسمار ، وهو مناسب لشد وتركيب المسمار. المدينة المنورةبرغي.

عند استخدام المدينة المنورةمسامير رأس سداسية عادية أو مسامير على شكل حرف T عادية بهيكل أخدود بيضاوي ، يجب إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود. عندما يتعذر إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود بسبب القيود الهيكلية للقاعدة الفولاذية أو المنصة نفسها ، غالبًا ما يكون من الضروري فتح سطح التثبيت. تسمح الثقوب اليدوية ذات القطر الكبير بتركيب سهل للمسامير ، مما يضعف القوة والصلابة الكامنة في القاعدة أو المنصة الفولاذية.

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء الإمداد ، ومسامير برأسين ، وغسالات عالية القوة من الفولاذ الكربوني ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة متضخمة من Huasi وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس رئيس المقبس المسمار

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].