المدينة المنورةإنتاج مستوى 10 غسالات مسطحة GB97 3/4 1/4-20 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5185 مرة مصدر: الوقت:2024-02-06 19:38:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: وصلة الترباس ذات الرأس المتقاطع ، دبوس ...

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

يشتمل المسمار المشقوق على قضيب لولبي ، ويتم توصيل أحد طرفي قضيب اللولب بمنتصف السطح السفلي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم توفير الجدار الجانبي لطرف واحد لقضيب المسمار بعيدًا عن المدينة المنورةرأس المسمار بفتحة لولبية في الاتجاه العمودي ، اللولب السطح السفلي للرأس على اتصال سلس مع السطح العلوي للوسادة المقاومة للتآكل ، الوسادة المقاومة للتآكل متصلة بقضيب اللولب بواسطة الخيوط ، والوسادة المقاومة للتآكل هي مزودة بعدة فتحات لامتصاص الصدمات متباعدة بالتساوي على طول المحيط.

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، لذلك تحتاج المدينة المنورةالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير ذات غطاء رأس نصف سن ، ومسامير دائرية مع براغي إبرة ، و 8.8 درجة GB6170 سداسي عالي القوة المكسرات ومسامير السحب وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةGB97

إنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من الدرجة 10


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].