المدينة المنورةوسادة مسطحة مخصصة ذات 10 مستويات عالية القوة ، وسادة مسطحة سوداء اللون ، حشية غسالة ميزون سميكة وموسعة

كاتب:[email protected] نقر:5587 مرة مصدر: الوقت:2022-07-23 21:57:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية من النحاس ، وغسالة زنبركي...

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (3) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال المدينة المنورةالبراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. المدينة المنورةالبراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط المدينة المنورةالبراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين المدينة المنورةالبراغي الحالية.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

تقليديا ، يتم ضرب جميع المدينة المنورةمسامير برشام الضغط على المنتج يدويًا بواسطة العمال ، مما ينتج عنه معدل خردة مرتفع وكفاءة منخفضة ، وهذا البرشام ليس برشامًا تقليديًا ، لذلك يصعب تحديد موقعه ويتطلب ضغطًا مرتفعًا. المسامير رفيعة والضغط أكبر من أن يتسبب في تشوه المسامير. إذا كان الضغط صغيرًا جدًا ، فلا يمكن تثبيته. بدون تحديد المواقع والأدوات الخاصة ، لا يمكن تثبيتها على آلة التثبيت. يصعب ضمان جودة المنتجات التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة ، كما أن مستويات جودة المنتجات في نفس الدفعة غير متساوية. تؤثر على وقت التسليم.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير صغيرة ذات رقبة مربعة منخفضة الرأس نصف دائرية ، ومسامير نحاسية نقية ، والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ذات رأس غاطس ، ومسدس محكم الإغلاق المدينة المنورةصواميل الأسنان الداخلية والخارجية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةوسادة مسطحة عالية القوة سوداء اللون

وسادة مسطحة مخصصة مستوى 10


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].