المدينة المنورةالجملة 12.9 أسود ممتد نصف سن مقبس رأس مقبس غطاء رأس مسامير 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5178 مرة مصدر: الوقت:2024-02-23 06:07:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: T-bolts للأخاديد ، وحشيات قياسية أم...

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الالمدينة المنورةبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان المدينة المنورةالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

الالمدينة المنورةبرغي القياسي هو أحد السحابات المستخدمة بشكل شائع للتثبيت والتجميع. تُستخدم المدينة المنورةالبراغي القياسية والغسالات المسطحة ، من الدرجة A ، وغسالات الزنبرك القياسية معًا ، وتستخدم على نطاق واسع في تجميع المنتجات المختلفة. بالنسبة للمصنعين الذين يستخدمون براغي مجمعة على دفعات صغيرة ومتوسطة ، فإن عملية الجمع بين المدينة المنورةالبراغي وغسالات الزنبرك والغسالات المسطحة تعتمد بشكل عام طريقة تجميع المدينة المنورةالبراغي بواسطة أيدي العمال العارية. هذه الطريقة مملة ومتكررة ، وتهدر الموارد البشرية ، وتستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب عمالة كثيفة ، ومن الصعب ضمان التشغيل العادي لورشة العمل. تقدم التجميع. يمكن لآلات التجميع اللولبية الموجودة حاليًا في السوق أن تحل محل براغي التجميع اليدوية ، ولكن هذا النوع من المعدات له عيوب مثل الحجم الضخم ، والتكلفة العالية ، والهيكل المعقد ، والتصنيع والصيانة غير المريحين غير المعياريين ، والضوضاء العالية ، واستهلاك الطاقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير والمدينة المنورةمسامير سداسية خارجية ، ومسامير تثبيت على شكل ، وأعمدة نحاسية للوحة الأم أحادية الرأس ، وغسالات فولاذية زنبركية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بإحكام مناسب. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةمسامير نصف مسدس الموضوع

12.9 تطويل أسود بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].