المدينة المنورةتخصيص 12.9 أسود نصف كأس الأسنان رئيس عرافة المقبس رئيس الترباس 3/4 1/4-20 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5542 مرة مصدر: الوقت:2022-08-09 11:13:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل قفص من الزنك الملون ، غسالات...

تنسيق تعليم علامة الخيط هو: رمز الخيط - رمز منطقة تسامح الخيط (قطر الملعب ، القطر العلوي) - طول المسمار l) يتم تمثيل رمز منطقة التسامح بالأرقام بالإضافة إلى الأحرف (الخيط الداخلي بأحرف كبيرة ، الخيط الخارجي بأحرف صغيرة) ، مثل 7H ، 6g ، وما إلى ذلك ، يجب الإشارة بشكل خاص إلى أن 7H ، 6g ، إلخ. تمثل تفاوت الخيط ، بينما H7 ، g6 تمثل رمز تحمل الأسطوانة. 2) يتم تحديد طول الدوران على أنه قصير (يمثله S) ومتوسط (يمثله N) وطويل (يمثله L). بشكل عام ، لا يتم تحديد طول ارتباط الخيط ، ويتم تحديد منطقة تحمل الخيط بواسطة طول الارتباط المتوسط (N). إذا لزم الأمر ، أضف رمز طول المسمار S أو L ، مثل M20-5g6g-L. عند الحاجة إلى احتياجات خاصة ، يمكن تحديد قيمة طول المدينة المنورةالبراغي ، مثل M20-5g6g-30.

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بالمدينة المنورةالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

تستخدم دبابيس تحديد الموقع على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية وخطوط التجميع الآلي. هناك العديد من أنواع دبابيس تحديد الموقع ، بما في ذلك دبابيس تحديد الموقع الثابتة ، ودبابيس تحديد الموقع القابلة للاستبدال ، ودبابيس تحديد الموقع المستدقة ، ودبابيس تحديد الحواف ، ودبابيس تحديد الماس القياسية ، ودبابيس تحديد الزنبرك ، وما إلى ذلك. وتتمثل الوظيفة في الحد من حرية الحركة للأجزاء والأشياء. غالبًا ما يختار المستخدمون دبابيس تحديد المواقع المختلفة وفقًا للظروف الفعلية للأجزاء ، على سبيل المثال ، وفقًا لمناسبة الاستخدام والمتطلبات والأداء ، وما إلى ذلك ، لاختيار دبابيس موضع مختلفة الأشكال والأداء بشكل معقول. في الوقت الحاضر ، يستخدم المستخدمون عادةً مجموعة من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد المواقع ذات القطع الحواف كطريقة لتحديد المواقع لطرق تحديد موضع القابض في الخط التلقائي المصاحب للأدوات والإمساك التلقائي.

المفتاح نصف الدائري هو نوع من المفاتيح ، والسطح العلوي مستوي ، والسطح السفلي عبارة عن سطح قوس نصف دائري ، والجانبان متوازيان ، والمعروف باسم مفتاح الهلال. إنها في الأساس نفس طريقة توصيل المفتاح المسطح ، ولكنها أكثر ملاءمة في التصنيع والتفكيك من المفتاح المسطح ، وهي مناسبة بشكل خاص للاتصال بين العمود المخروطي والمحور. ينقل المفتاح نصف الدائري عزم الدوران على الجانب ، لكن مسار المفتاح عميق ، مما يضعف العمود بشكل كبير. بسبب مجرى المفتاح العميق ، فإن الجزء السفلي من مجرى المفتاح يتشوه بسهولة بعد معالجة العمود بالحرارة. لذلك ، عندما يتم تجميع المفتاح نصف الدائري والمفتاح في علاقة ملائمة انتقالية ، يحدث غالبًا التداخل بين الجزء السفلي من المفتاح نصف الدائري وأسفل مجرى المفتاح ، مما يؤدي إلى تجميع صعب أو مستحيل. حالة التجمع. من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، تتمثل الطريقة الحالية في جعل سمك المفتاح نصف الدائري رقيقًا بشكل مناسب ، بحيث يكون المفتاح نصف الدائري والمفتاح مناسبًا للتخليص ، مما يؤدي إلى إحداث فجوة كبيرة بين الجزء العلوي من المفتاح نصف الدائري والمفتاح ، والمفتاح نصف الدائري قيد التشغيل. يصعب تحديد موقعه في مجرى الخابور ، مما يؤثر على انتقال سلس.

صامولة صامولة ذاتية الغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة بأربعة فكوك ، صامولة أمان المدينة المنورةبرغي في الجوز ، صامولة توصيل لولبية ذات قضيب رفيع ، صامولة سداسية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة المدينة المنورةبرغي أرضية خاصة ، صامولة رفيعة للتاج السداسي ، رفع المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الجوز. [1] صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للوجه ذات حافة سداسية من المعدن بالكامل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجه سداسية معدنية بالكامل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية الشكل غير معدنية ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجه سداسية الملعب ، صامولة مربعة ، صواميل سداسية ملحومة ، صواميل سداسية ملحومة صواميل ، إدراج صواميل مستديرة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل بلاستيكية محكمة الغلق يدويًا ، مسامير غائرة ذات رأس مسطح المدينة المنورةGB819 ، فتحة سفلية بمقبس سداسي 4.2 قطر خارجي صغير ، صواميل و منتجات أخرى ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل السحابة المناسب لك.

نصف رأس كأس رأس مقبس غطاء رأس المدينة المنورةبرغي

مخصص 12.9 أسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].