المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة نصف سن الأسنان غرامة الترباس GB5785 عالية القوة غرامة مشبك المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5334 مرة مصدر: الوقت:2023-04-30 20:18:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذاتية القفل ، أغطية لولبية س...

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

يهدف الالمدينة المنورةبرغي المزود بحشية إلى توفير المدينة المنورةبرغي بحشية تعمل على تحسين كفاءة التركيب. الحل التقني للمسمار هو أنه بعد معالجة الغطاء اللولبي وقضيب التوصيل وقضيب اللولب ، تتم معالجة الحشية مع التثبيت من خلال الفتحة. يتم حفر التثبيت من خلال الفتحة من خلال قضيب التوصيل ، ثم تتم معالجة نهاية القضيب اللولبي المقابل لقضيب التوصيل لتشكيل هيكل سن محدب عن طريق البثق. في نفس الوقت ، يكون القطر الخارجي لقمة السن المحدبة أكبر من القطر الداخلي للتركيب من خلال الفتحة ، لذلك ليس من السهل تركيب الحشية. عند السقوط ، يتم تقليل خطوة ارتداء الحشية يدويًا ، أي يتم تقليل عبء العمل على الموظفين ، وتكون كفاءة التركيب عالية نسبيًا. تزيد الشفة من منطقة التلامس بين الغطاء اللولبي والحشية ، وتعزز الاحتكاك بين غطاء المسمار والحشية ، مما يمكن أن يمنع المسمار من التراخي بسهولة بعد تثبيته وتثبيته ، وبالتالي تحسين استقرار اتصال المسمار. عند تثبيت المسمار ، يمكن قطع جزء التثبيت في أخدود التثبيت على مستوى التثبيت ، وذلك لتجنب الغسالة من الدوران مع دوران المسمار عند شد المسمار ، وهو مناسب لشد وتركيب المسمار. المدينة المنورةبرغي.

الغسالة المسطحة تسمى أيضًا الغسالة المسطحة. يتم ختمه بشكل أساسي من صفيحة حديدية. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. يتم تحديد حجم هذه الفتحة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء. هناك 9 معايير للغسالات المسطحة في بلدي. من 2000 إلى 2002 ، تمت الموافقة على GB / T97.3-2000 و GB / T5286-2001 و GB / T95-2002 و GB / T96.1-2002 و GB / T96.2 وإصدارها على التوالي. -2002 ، GB / T97.1-2002 ، GB / T97.2-2002 ، GB / T97.4-2002 و GB / T5287-2002 قياسي للغسالات المسطحة. وفقًا لدرجة أداء الغسالة المسطحة ، يوصي المؤلف باستخدام المواد: يمكن اختيار ST12 ، ST13 ، Q235 ، Q215 ، Q195 ، وما إلى ذلك لدرجة 100HV ، ويمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 110HV ؛ يمكن اختيار 08F ، 08Al ، 10 ، 10F ، وما إلى ذلك لدرجة 140HV وما إلى ذلك ، يمكن أن تصل صلابة السطح إلى حوالي 140HV ؛ بالنسبة لدرجات 200HV و 300HV ، يجب اختيار 45 أو 50 أو 60 أو 70 أو 65 مليون فولاذ ، والذي يمكن إخماده وتلطيفه بالمعالجة الحرارية لتلبية المتطلبات الفنية لـ 200 ~ 300HV و 300 ~ 400HV. لأنه وفقًا للمعيار ، يمكن تصنيع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة من درجات 100HV و 140HV من الفولاذ الطري. تستخدم معظم الشركات مواد Baosteel عند اختيار المواد ، وهو مناسب للختم البارد. فيما يلي وصف موجز لمعايير Baosteel. مقارنةً بمعيار BZJ407-1999 ، هناك تغييرات كبيرة في الألواح والأشرطة الفولاذية منخفضة الكربون المستمرة المدلفنة على البارد ومعيار المؤسسة: (1) تم مراجعة الدرجات ودمجها ، وتم تغيير الدرجات من 8 بشكل شائع إلى 5. تم تغيير St12 إلى DC01 ؛ تم تغيير ST13 إلى DC03 ؛ St14 ، تم تغيير St15 إلى DC04 ؛ تم تغيير BSC2 إلى DC05 ؛ تم تغيير St16 ، St14-T ، BSC3 إلى DC06. (2) يتم تغيير مستوى جودة السطح من اثنين إلى ثلاثة: سطح التشطيب عالي المستوى (FB) ، يُسمح للسطح أن يحتوي على كمية صغيرة من العيوب التي لا تؤثر على القابلية للتشكيل والطلاء والتصاق الطلاء ، مثل طفيف الخدوش ، والمسافات البادئة ، و Pock ، وطباعة الأسطوانة ، ولون الأكسدة ، وما إلى ذلك ، لا تحتوي منتجات الأسطح النهائية الممتازة (FC) على عيوب مرئية على الجانبين ويجب أن تلبي متطلبات FB على الأقل على الجانب الآخر. يجب ألا يكون لمنتج التشطيب فائق التطور (FD) أي عيوب في الجانب الأفضل من الجانبين ، أي أنه لا يمكن أن يؤثر على جودة المظهر بعد الطلاء أو جودة المظهر بعد الطلاء الكهربائي ، ويجب أن يفي الجانب الآخر على الأقل متطلبات الفيس بوك. (3) يتم تعديل هيكل السطح من أربعة إلى اثنين ، وتزداد قيمة التحكم في خشونة السطح. متوسط الخشونة Ra عند حفر بنية السطح (D) هو 0.6 ميكرومتر. (4) تم إلغاء الأحكام الخاصة بالسيليكون والعناصر المتبقية في التركيب الكيميائي للصفوف الخمسة ، وتم مراجعة محتويات العناصر مثل C و S و Alt.

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة المدينة المنورةالجوز السداسي والمسمار.

غالبًا ما تستخدم المدينة المنورةالبراغي في أشياء ، مثل تخزين البيانات ، لدعم الكائنات الموجودة على الحامل. نظرًا لأن العنصر سيهتز أثناء التشغيل أو عند تعرضه لصدمة ، إذا لم يتم تقليل الصدمة ، فسوف يتلف العنصر. لذلك ، يتم تطبيق بعض عناصر توسيد مع خصائص توسيد على المادة. يتم تثبيت المخزن المؤقت على الكائن بواسطة المسمار. عندما يهتز الكائن ، سيقلل المخزن المؤقت الاهتزاز ، وبالتالي يقلل من الضرر الذي يلحق بالجسم. ومع ذلك ، نظرًا لانكشاف المخزن المؤقت ، فعند تثبيت الكائن أو تفكيكه ، يتحرك الكائن بالنسبة إلى القوس ، وسيؤدي الاحتكاك بين المخزن المؤقت والقوس إلى تحريك المخزن المؤقت. من السهل جدا أن تتقدم في العمر ، وبالتالي تقلل بشكل كبير من عمر الخدمة. ملخص نموذج المنفعة في ضوء ما سبق ، من الضروري توفير تركيبة لولبية يمكنها حماية عضو المخزن المؤقت بأداء المخزن المؤقت لتحسين عمر خدمته. تشتمل تركيبة اللولب على المدينة المنورةبرغي وحلقة تثبيت مرنة ومخزن مؤقت ، ويشتمل الالمدينة المنورةبرغي على صمولة وجزء ملولب وعنق يتكون بين الجوز والجزء الملولب ، وحلقة التثبيت مثبتة على عنق المسمار ، يتم تغليف المخزن المؤقت على المسمار ، وتشتمل تركيبة اللولب أيضًا على غطاء مثبت على المسمار ، ويشتمل الغطاء على الجزء العلوي وجزء التشكيل. في جزء التدريع من الجزء العلوي ، يقع الجزء العلوي بين الجوز وحلقة التثبيت ، ويتم حظره بواسطة الجوز وحلقة التثبيت حتى لا يتم فصله عن المسمار ، ويغطي جزء التدريع حلقة التثبيت و يتعرض عنصر المخزن المؤقت قليلاً من جزء التدريع. بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن التجميع اللولبي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يحمي المخزن المؤقت من خلال تغطية المخزن المؤقت بواسطة المصراع ، وبالتالي زيادة عمر الخدمة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير صامولة صغيرة سداسية الأسنان ، براغي ومسامير تمديد رأس الكوب ، صواميل سداسية UNI5588 ، المدينة المنورةمسامير رأس سداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي نصف الخيط غرامة

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].