المدينة المنورةتوريد 12.9 درجة نصف دائرة المقبس غطاء الرأس المسمار قوة عالية الترباس الفطر رئيس المسمار ISO7380

كاتب:[email protected] نقر:5478 مرة مصدر: الوقت:2022-10-06 22:08:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة البرقوق ، حشية عالية القوة ،...

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-356 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

كواحد من الأجزاء التي لا غنى عنها في السيارات ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في إصلاح الأجزاء من خلال الثقوب والأجزاء ذات الثقوب اللولبية معًا. تشتمل براغي السيارات الحالية على قضيب لولبي ورأس ، وتكون ملاعب الخيط على قضيب اللولب متساوية. ، عند الاستخدام ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار مباشرة في فتحة المسمار ، وذلك لتوصيل وإصلاح الجزأين ، ومع ذلك ، عندما يكون المسمار به تباعد خيطي مختلف أو جزء من الخيط تالف ، لا يمكن إصلاح الخيط واستبدالها. ثم سيتم إلغاء المسمار بالكامل.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات المدينة المنورةالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل إطار الجسم متعددة المحاور ، ومصنعي حشية الفلين الزجاجي ، والأعمدة البلاستيكية ذات النهايتين ، GB1972 وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

مستوى العرض 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].