المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة مطلي بالنيكل كوب رأس مقبس رأس برغي مقبس رأس مقبس رأس برغي مقبس رأس مقبس رأس برغي 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5467 مرة مصدر: الوقت:2022-11-08 19:06:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مفصل لولبي أسطواني ، مسمار تثبيت ، لولب ...

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. [1] الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. يتم استخدامه بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل الزنبرك الورقي للسيارة يسمى مسمار ركوب الخيل لأنه يصلح الكائن بنفس الطريقة التي يركب بها الشخص حصانًا. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. [2] وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: الخيط الخشن والخيط الناعم. لا يتم عرض الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. [2] يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: A و B و C وفقًا لدقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت. [2]

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- المدينة المنورةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

يتطلب إنتاج المسامير الملولبة معدات ثابتة ومعالجة أدوات الآلة. بالطبع ، إجراء المعالجة بسيط نسبيًا. توجد الإجراءات التالية بشكل أساسي: أولاً ، يجب سحب المواد. بعد هذه العملية ، يمكن تنفيذ العملية التالية. تتمثل العملية التالية في استخدام آلة قطع لقطع المواد المستقيمة والطويلة إلى الطول المطلوب من قبل العميل وفقًا لمتطلبات العميل. هذا يكمل العملية الثانية. العملية الثالثة هي وضع المادة القصيرة المقطوعة على آلة لف الخيط ولف الخيط ؛ تتم معالجة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العادية هنا ، بالطبع ، إذا كانت هناك متطلبات أخرى مطلوبة ، فإن العمليات الأخرى مطلوبة. [1] يشير الالمدينة المنورةبرغي المعروف عمومًا إلى المسمار ذي القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر الالمدينة المنورةبرغي أصغر بكثير من قطر الالمدينة المنورةبرغي. لا تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر. [1] في كل عملية صيانة ، يجب فحص المسامير الملولبة المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. ما إذا كانت هناك شقوق أو خدوش في كل جزء ، وتحقق أيضًا مما إذا كان شكل سن مسمار الالمدينة المنورةبرغي قد تغير. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار المدينة المنورةالبراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الوصفات ، وتزويد المدينة المنورةالمدينة المنورةصواميل شفة سداسية ANSI ، ومسامير زنك ملونة متقاطعة ، وصواميل سداسية ذات معيار وطني 8 عالية القوة و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

مطلية بالنيكل مسامير غطاء رأس مقبس رأس الكأس

صنع لأجل 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].