المدينة المنورةتوريد 12.9 درجة مكافحة الخيط السداسي المقبس الأسود 912 عالية القوة سداسية المقبس المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5538 مرة مصدر: الوقت:2022-09-25 00:00:05

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 511 حشية أسنان أحادية الجانب على شك...

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

في الوقت الحاضر ، مع تطور صناعة السكك الحديدية في بلدي ، تشتمل العديد من أنظمة تثبيت السكك الحديدية على مسامير على شكل حرف T. يظهر الهيكل في الشكل 1. الأبعاد التي يجب فحصها هي عرض الرأس A وطول الرأس B وارتفاع المنضدة المستقيمة. ج. ارتفاع منحدر الرأس D ، والطول الإجمالي للمسمار E ، والقطر الرئيسي للمسمار F. نظرًا للشكل غير المنتظم لهذه الأماكن التي سيتم فحصها ، يكون القياس صعبًا. إن قياس أدوات القياس العامة ليس بطيئًا فحسب ، بل من الصعب أيضًا التحكم في الأخطاء البشرية ، مما يؤدي إلى بعض الحدود القصوى القصوى وهناك خلافات وأحكام خاطئة حول حجم الحد الأدنى الشديد عند الحكم على مؤهل وغير مؤهل.

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

تستخدم الصواميل عادة مع المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل رأس سداسية عالية القوة للهياكل الفولاذية ، وصواميل برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير تثبيت ، ومسامير بلاستيكية بيضاء و المنتجات الأخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

مقبس سداسي معكوس

مستوى العرض 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].