المدينة المنورةبرغي خارجي سداسي خارجي 12.9 درجة مصنوع حسب الطلب مضاد للأسنان سن يسار مقلوب خارجي سداسي مضاد للأسلاك 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5297 مرة مصدر: الوقت:2023-08-24 17:08:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مستطيلة ، براغي مقاومة للسرق...

1. حدد المنتج بشكل صحيح أ. قبل الاستخدام ، تأكد مما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج يمكن أن تلبي احتياجات الاستخدام ، مثل قوة شد المسمار والحمل المضمون للصامولة. يجب تحديد طول الالمدينة المنورةبرغي بشكل مناسب ، وسيتم الكشف عن درجة 1-2 من الجوز بعد الشد. ب. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كانت الخيوط خشنة ، وما إذا كانت هناك برادة حديدية أو أوساخ بين الخيوط ، مما يؤدي غالبًا إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ج. يمكن تشحيم أدوات التثبيت قبل الاستخدام. يوصى باستخدام الزبدة وثاني كبريتيد الموليبدينوم والميكا والجرافيت والتلك للتشحيم. بشكل عام ، يتم استخدام شمع الغمس للتشحيم ومقاومة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. [1] 2. انتبه إلى طريقة الاستخدام عند استخدامه. أ. يجب أن تكون سرعة وقوة الشد مناسبًا ، وليست سريعة جدًا أو كبيرة جدًا. استخدم مفتاح عزم الدوران أو مفتاح ربط المقبس قدر الإمكان ، وتجنب استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط كهربائي. ستؤدي السرعة الزائدة إلى ارتفاع درجة الحرارة بسرعة وتسبب في الانغلاق. ب. في اتجاه القوة ، يجب أن يكون الجوز مشدودًا بشكل عمودي على محور المسمار. ج. يمكن أن يمنع استخدام الغسالات بشكل فعال مشكلة الشد الزائد.

في الوقت الحالي ، تنقسم حلقات تثبيت العمود بشكل أساسي إلى ثلاث فئات: حلقات الاحتفاظ المرنة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك المسطحة للأعمدة ، وحلقات الاحتفاظ بالأسلاك للأعمدة. من بينها ، يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بالزنبرك للعمود بشكل عام بكماشة إحكام ، وحلقة الاحتفاظ بسلك التسطيح للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك للعمود مثبتة بشكل عام بمفك براغي حاد أو كماشة أنف إبرة. ستتم مناقشة عيوب وأوجه القصور في هاتين الطريقتين بالتفصيل أدناه: أولاً ، تتطلب طريقتا التثبيت المذكورتان أعلاه من المشغل استخدام قوة كبيرة لفتح حلقة التثبيت ، والتي تكون أكثر صعوبة ؛ لتركيب حلقة الاحتفاظ بالأسلاك الفولاذية المسطحة للعمود وحلقة الاحتفاظ بالسلك الفولاذي للعمود ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ بالسلك تتمتع بمرونة منخفضة وليس لها نقطة قوة ، فمن السهل جدًا التسبب في كسر حلقة التثبيت أو أداة التثبيت للانزلاق أثناء عملية التثبيت. يمكن أن تكون المهارات والخبرة العالية مختصة بتركيب حلقات الاحتفاظ بالأسلاك.

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الالمدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الالمدينة المنورةبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية غير قياسية ، صواميل نايلون مانعة للانزلاق مانعة للانزلاق ، براغي آلة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة مرنة للسرج و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسدس كونفيرس

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].