المدينة المنورةبرغي سداسي داخلي عالي القوة 12.9 درجة مخصصة أسود ممتد برأس كأس برغي رأس أسطواني 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5540 مرة مصدر: الوقت:2022-09-22 16:26:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مجلفنة سوداء ، ومسامير كام...

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في صناعة الآلات. يتم تثبيت مسامير الرأس المستديرة بشكل عام في أجزاء المعدات ، ولكن أثناء الاستخدام طويل المدى ، بسبب القوة الخارجية أو اهتزاز الجهاز نفسه ، يتم فك المدينة المنورةالبراغي ، ويكون لرؤوس المدينة المنورةالبراغي عملية استخدام طويلة المدى. من العيوب القاتلة أنه عرضة للانزلاق ، مما قد يتسبب في مخاطر كبيرة على السلامة وخسائر اقتصادية للمستخدمين في الحالات الشديدة.

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

لولب التأريض M15 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، والمسمار أسطواني ، والخيط عمودي على السطح النهائي (المقطع). ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

بشكل عام ، يتم تصنيع المدينة المنورةالبراغي أو الصواميل المستخدمة لضغط قطع العمل أو التركيبات في الفتحة على شكل حرف T من طاولة أدوات الماكينة في شكل مربع أو مستطيل. الأمور غير مريحة للغاية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمكسرات السداسية ذات الأسنان الصغيرة والأسنان الدقيقة ، والغسالات المقاومة للصدمات ، ودبابيس المفاتيح شبه الدائرية المسطحة ، والضبط الدقيق المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل قطعة مسامير ملولبة مناسبة.

المدينة المنورةعالية القوة المدينة المنورةمسامير غطاء رأس المقبس

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].