المدينة المنورةمسامير ومسامير سداسية خارجية عالية القوة 12.9 درجة مخصصة 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5535 مرة مصدر: الوقت:2022-09-30 02:14:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي أثاث ، صواميل حلقية ، مسامير بدون ...

مواصفات الإضافات النحاسية هي: مواصفات الخيط الداخلي 1/4-20 ، القطر الخارجي 10 مم ، الطول 15 مم بنمط شبكي من الجوز النحاسي ، مستخرج من المواد الخام لسحب الزهرة. تكتمل المخرطة الأوتوماتيكية في وقت واحد: التخزين ← الشطب ← الثقب ← شطب التثبيت ← التنصت. حجم مستقر ، لا يوجد خيط داخلي غريب الأطوار. اختيار المواد: النحاس C3604 ، Rohs PASS. يتم استخدام الجوز النحاسي في أجزاء مصبوبة بالحقن.

في المنزل والصناعة ، عند تركيب الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والمعدات والأشياء الأخرى ، تكون الأشياء غير متساوية أو غير متساوية بسبب الجزء السفلي غير المستوي من الكائن ، أو لأن سطح التركيب أو سطح التثبيت غير مستوٍ ، أو بسبب سطحان مختلفان ولا يتناسبان معًا. مستقر ، ينتج اهتزازًا أو اهتزازًا أو انزلاقًا ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام وعمر الخدمة. في بعض الأحيان ، يلزم وضع عنصرين بجانب بعضهما البعض ، ولكن لا يمكن أن تكون أسطحهما على اتصال مباشر ، وإلا ستتلف الأسطح. بالنسبة لهاتين الحالتين ، فإن الحل الشائع هو تركيب حشوات مانعة للتسرب. هناك نوعان من الجوانات: إسفين ومسطحة. تقوم الحشية ذات الشكل الإسفيني بضبط السماكة الفعلية عن طريق ضبط طول فجوة الإدخال ، لكن سطح التلامس والسطح الحامل لهذه الطريقة صغيران ، وبسبب هيكلها على شكل إسفين ، قد تنسحب الحشية بعد الضغط عليها من أجل وقت طويل. تصنع الحشيات المسطحة عمومًا من المواد المحلية ، باستخدام نفايات الورق والبلاستيك والمطاط والمعادن وغيرها من المواد لتشكيل السماكة المطلوبة عن طريق الطي أو التكديس. غالبًا ما لا يتم تجميع هذه الحشوات بسرعة بالسمك المطلوب بالضبط ، وهي ليست مرضية من الناحية الجمالية ، ولا يمكن إعادة استخدامها. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير منتج يمكنه الحفاظ على الأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والأشياء الأخرى أفقيًا أو رأسيًا أو ثابتًا ، ويمنعها من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق ، ويمكن أن توفر سمك مناسب ومظهر جميل. المدينة المنورةطوقا. الغرض من Yueluo هو تحقيق حشية يمكن دمجها حسب الرغبة. الصفيحة 1 مزودة بفتحات صغيرة 3 ، وجهاز التوصيل 2 يربط مجموعة من الألواح 1 معًا من خلال الفتحات الصغيرة 3. جهاز التوصيل 2 عبارة عن برشام أو المدينة المنورةبرغي. يمكن أن تكون مادة الصفيحة 1 من البلاستيك أو المعدن أو البطاقة الورقية أو المطاط. يمكن دمج الحشيات التي توفرها Yueluo حسب الرغبة. يتم توصيل الأوراق المتعددة معًا بواسطة المسامير أو المدينة المنورةالبراغي. عن طريق فتح أو إغلاق الصفائح ، أو تفكيك المسامير ، يتم إعادة تجميع الألواح للحصول على مزيج من الحشيات ذات السماكات والمرونة المختلفة. المسافة بين عنصر التثبيت وسطح التثبيت لإبقاء الكائن أفقيًا أو رأسيًا أو مستقرًا ويمنعه من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق.

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على القاعدة ، يتم توفير الإطباق والثابت ، وسط قطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلتين بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقاط البارزة لقطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الثلاث للتثبيت ، والتثبيت فتحات النقطة وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء السداد بواسطة محرك الدوران قطعة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

تم تصميم الغسالة الزنبركية من أجل دعامة لولبية ، وعادة ما تكون عبارة عن زنبرك لولبي أسطواني بدورة واحدة. من أجل تحسين وظيفة الدعم ، هناك أيضًا غسالة زنبركية متكاملة. هيكلها هو أن الحلقة الداخلية للغسالة المسطحة لها أجنحة متعددة. أضعاف في علامات التبويب الربيع. نوع آخر من الغسالات المستخدمة في الغسالات المسننة مثل الغسالات الزنبركية هو الغسالة ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسنن. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عادة ما يكون له سمك صغير ، والذي يتكون عن طريق طي الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية للغسالة على المستوى. عند الشد ، تكون القوة المرنة صغيرة ، والثاني سهل التسطيح ، بحيث لا تزال وظيفة التراجع غير قوية بما يكفي.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بوصة سوداء ، ومسامير من خلال الفتحة ، ومسامير تثبيت مواسير على شكل حرف U ، وصواميل نحاسية سداسية مزدوجة الاتجاه وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مسامير عالية القوة السداسي

صنع لأجل 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].