إنتاج غسالات نحاسية ، جوانات ، جوانات نحاسية مسطحة ، 3/4 ، 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سدادة التمدد ، ومسامير نحاسية ، ومسامير سداسية ، وغسالات Huasi المسطحة ، وصواميل بأربعة فكوك للأثاث ، ومسامير سداسية ذاتية التنصت ، ومسامير مقاومة للماء ، ومغاسل مسامير رأس Torx ، مسامير متقاطعة للمقبس ، مجموعات صواميل ، غسالة لولبية مسطحة ، مجموعات غسالات زنبركية ، إدخالات نحاسية ، براغي ملولبة بالكامل ، صواميل ماسية مطلية بالنيكل ، مسننة خارجية ، صواميل مستديرة بغطاء الكنز ومثبتات أخرى. تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون صامولة قفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة قفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة قفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

انتاج غسالات النحاس

مسامير الخشب ذات الرأس المستدير المشقوق GB 99-86 براغي الخشب ذات الرأس الغاطس المشقوق GB 100-86 براغي الخشب ذات الرأس المشقوق نصف الغاطسة GB 101-86 براغي الخشب ذات الرأس السداسي GB 102-86 براغي الخشب ذات الرأس المستديرة المتقاطعة GB 950-86 رأس غاطسة مشقوق متقاطع مسامير الخشب GB 951-86 عبر مسامير الخشب غاطسة الرأس غاطسة GB 952-86

طوقا

وسادة نحاسية مسطحة

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بقفل رقيق الجدران ورقيق الصفيحة. يتكون قفل صامولة البرشام من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. باستخدام البثق البارد من الفولاذ الكربوني المنخفض ، يتم تشكيل الحافة عن طريق الرأس البارد ، ويتم بثق التنورة المشوهة في القالب المقعر ، ويتم بثق ثقب الخيط لتنورة التنصت على الصمولة عند الطرف السفلي للتنورة المشوهة. يتميز بوجود أسنان سمكية تحت أسنانها ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن شكل انفرادي مقعر ، ولا يحتاج التثبيت إلى اللحام. ، التثبيت من جانب واحد ، التشغيل السهل والاتصال الثابت.

3/4

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد البرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع البراغي ثم قفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي