المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة أسود قصير الرأس عرافة المقبس رئيس الترباس رقيقة رئيس كوب رئيس المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5338 مرة مصدر: الوقت:2023-08-07 00:05:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الإضاءة بالجملة ، مسننة غير قاب...

محتويات نموذج المنفعة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي حل مشكلة الحاجة إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار عند شد المسمار في الوقت الحالي ، ولتوفير أداة تثبيت لولبية يمكنها المدينة المنورةبرغي المسمار دون إمساك المسمار بواسطة يُسلِّم. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى الحلول التقنية التالية. تشمل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. كم المشبك ، ووسط غلاف المشبك عبارة عن فتحة من خلال الفتحة. الطرف الخارجي للمسمار المحوري ملامس للزنبرك. يتمثل التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بدبوس دوار على عمود غطاء التثبيت الذي يمكنه الاتصال بالمسمار والنهاية الخارجية للدوران. دبوس ملامس للزنبرك ، بحيث يسهل تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، كما يوجد مفك المدينة المنورةالبراغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، مما يضمن محاذاة الالمدينة المنورةبرغي ومفك المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يتم تجنب إمساك المسمار باليد ، ويتم تثبيت المسمار سريعًا في الكائن. في الجسم الحي.

في كل عملية صيانة ، يجب فحص المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. من الضروري أيضًا التحقق بدقة من أن كل جزء من الخيط لا يحتوي على شقوق أو خدوش ، وكذلك التحقق من شكل الأسنان للأزرار من أجل التغييرات. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار المدينة المنورةالبراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بالمدينة المنورةدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الالمدينة المنورةبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم المدينة المنورةدبوس كوتر. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

وصف عالم الرياضيات اليوناني Arkutas ذات مرة مبدأ اللولب ، اللولب ، اللولب. في القرن الأول الميلادي ، بدأ العالم المتوسطي في استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي في معاصر لولبية يمكنها عصر زيت الزيتون من الزيتون أو صنع النبيذ من العنب. قبل القرن الخامس عشر ، نادرًا ما كانت تستخدم المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثبتات في أوروبا. يثبت Rybczynski (Rybczynski) أن مفكات المدينة المنورةالبراغي والمفكات اليدوية كانت موجودة في العصور الوسطى (في آخر 1580 بعد الميلاد) ، ولكن لم يتم تسويق السحابات الملولبة حتى القرن الثامن عشر وبدأ استخدامها على نطاق واسع. . قبل استخدام المثبتات الملولبة على نطاق واسع ، كان هناك العديد من الطرق المختلفة للشد. ترتبط في الغالب بالنجارة والتزوير ، وليس بالآلات ، مفاهيم مثل المسامير والدبابيس ، والأوتاد ، واللسان واللسان ، والتالمدينة المنورةعشيق ، والمسامير ، واللحام بالحدادة ، وغيرها مرتبطة بالجلد أو الألياف ومربوطة معًا. قبل منتصف القرن التاسع عشر ، كانت السفن تُبنى بدبابيس كوتر أو مسامير ملولبة أو مسامير برشام. كانت هناك أيضًا مواد لاصقة ، لكن ليس بالعدد الموجود هنا اليوم. أصبحت المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمسامير اللولبية شائعة الاستخدام بعد استخدام الأدوات الآلية في القرن الثامن عشر لإنتاج المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي بكميات كبيرة. تطورت هذه التكنولوجيا في حوالي ستينيات وسبعينيات القرن الثامن عشر ، عبر عمليتين منفصلتين. مقاربات ، ولكن متقاربة بسرعة: مسامير خشبية ، براغي ، براغي (مسامير معدنية لتثبيت الخشب ، مسامير ، براغي) يتم تشكيلها باستخدام آلات ذات غرض واحد ، عالية الإنتاجية ، وحجم منخفض ، إنتاج على غرار متجر القوالب ، براغي V-Thread Machine ، المدينة المنورةالبراغي ، المدينة المنورةالبراغي ، يمكنها الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب المختلفة.

المدينة المنورةبرغي: نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس لولبي وقضيب لولبي (أسطوانة ذات سن خارجي) ، والتي يجب استخدامها مع صمولة لربط جزأين من خلال الفتحات. وتستخدم على نطاق واسع في حياة الناس. في الحياة الواقعية ، بسبب اهتزاز الماكينة ، تكون قطعة العمل مفكوكة عند الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، ويحتاج الجوز إلى الشد بشكل متكرر ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، ويؤخر الوقت ، ويقلل من الإنتاج الكفاءة ، فكيف تقلل من عملية الإنتاج. أصبح التضييق المتكرر للبراغي مشكلة لم يتم حلها للناس. لذلك ، هناك حاجة ماسة لتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مشقوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود نحاسي يين ومسامير يانغ ، والمدينة المنورةمسامير مخرشة صلبة ، ومسامير 6al4v ، وميزونات سميكة وموسعة ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك حلول البرامج الثابتة المثبتات.

رأس قزم أسود

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].