المدينة المنورةتجهيز 12.9 درجة سوداء نصف سن رأس مقبس رأس مقبس رأس برغي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5247 مرة مصدر: الوقت:2024-01-17 10:42:27

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير Torx T6 ، مجموعة صواميل سداس...

تتحكم معظم الأحزمة الموجودة في طول الحزام عن طريق تثبيت الطرف الآخر من الحزام بواسطة الإبزيم ، وسوف تتشوه الفترة التي يتم ربطها غالبًا بالإبزيم وتتلف بعد الاستخدام طويل المدى ، ويمكن للمستخدم تغيير الموقف من الوقوف إلى الجلوس أو بعد الوجبات. يمكن ضبط محيط الحزام ، ولا يكون الضبط الجزئي ممكنًا بالضرورة عند ضبط إحكام نوع مشبك الدبوس أو مشبك الحزام من نوع لوحة الإبزيم. لحل هذه المشكلة ، من الضروري تصميم حزام مناسب نسبيًا لخصر الشخص.

بمقارنة الخصائص الفيزيائية للفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، تكون كثافة الفولاذ الكربوني أعلى قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي والمارتينسيت ، ولكنها أقل قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ تعتمد المقاومة على الفولاذ الكربوني ، والفريتي ، والمارتينسيتي ، ويتزايد ترتيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ ترتيب معامل التمدد الخطي متشابه ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو الأعلى والفولاذ الكربوني هو الأصغر ؛ الفولاذ الكربوني والفولاذ الفريتي والمارتنسيتي المقاوم للصدأ مغناطيسي ، والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي ، لكن تصلبه في العمل البارد سيولد المغناطيسية عندما يتم تحويله إلى مكثف ، ويمكن استخدام طريقة المعالجة الحرارية للتخلص من هذا الهيكل المارتينيتي واستعادة غيره. -الخواص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ الكربوني ، يتميز الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بالخصائص التالية: 1) معدل كهربي عالي ، وهو حوالي 5 أضعاف الفولاذ الكربوني. 2) المعامل الكبير للتمدد الخطي أكبر بنسبة 40٪ من الفولاذ الكربوني ، ومع زيادة درجة الحرارة ، تزداد قيمة معامل التمدد الخطي للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ وفقًا لذلك. 3) الموصلية الحرارية المنخفضة ، حوالي 1/3 من الفولاذ الكربوني.

عادة ما يتحقق تثبيت هذه العناصر الوظيفية في حشوات مسطحة عن طريق تدابير إضافية أو عن طريق تصميم خاص لطبقة وظيفية إضافية مجاورة للطبقة الحاملة ، أو عن طريق تصميم خاص للأجزاء المراد إغلاقها. يعد تثبيت العناصر الوظيفية بهذه الطريقة شاقًا ومكلفًا ، وهو ممكن فقط لتصميمات الحشية الخاصة.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

مبادئ اختيار المواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: يعتبر اختيار مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي من الجوانب الخمسة التالية. 1. متطلبات الخصائص الميكانيكية ، وخاصة القوة ، للمواد اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ ؛ 2. متطلبات مقاومة التآكل للمواد حسب ظروف العمل ؛ 3. مقاومة المواد للحرارة عن طريق درجة حرارة العمل (مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة الأكسدة) 4. متطلبات أداء معالجة المواد من حيث تكنولوجيا الإنتاج. 5. يجب مراعاة الجوانب الأخرى مثل الوزن والسعر والمشتريات والعديد من العوامل الأخرى.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة الحشية 12.9 ، المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية ، مسامير غطاء الرأس ذات الرأس المسطح المدينة المنورةGB30 ، مسامير الرأس المسطحة الكبيرة المسطحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

أسنان سوداء

مستوى المعالجة 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].