المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة أسود نصف سن برغي مسدس خارجي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5425 مرة مصدر: الوقت:2023-01-30 18:58:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير GB70.2 ، براغي وصواميل ذات...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 4 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي بدون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

يتم تجميع مجموعة المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة المثبتة على لوحة الغطاء في المنتج. بالمقارنة مع طريقة التوصيل بالمسامير ، فإن سرعة التحميل والتفريغ يمكن أن تحسن الكفاءة بحوالي 80٪ إلى 90٪ ، وهي مستخدمة على نطاق واسع. يحتاج التجميع إلى برشام جوفاء والمدينة المنورةمسامير برأس مسطحة على لوحة الغطاء ، والتأكد من أن مسامير البرشام المسطحة المثبتة يمكن أن تدور بمرونة. عند التثبيت ، من الضروري استخدام أدوات خاصة لربط المدينة المنورةالمسامير المجوفة ومسامير الرأس المسطحة وألواح الغطاء معًا للتثبيت. في عملية التثبيت الحالية ، غالبًا ما يتضرر المدينة المنورةبرغي الرأس البيضاوي بسبب عمل القوة الخارجية. عملية تحديد المواقع مرهقة وكفاءة العمل منخفضة.

تصنيف اللولب المركب الثاني مقسم حسب مادة السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. بشكل عام ، ينقسم المسامير اللولبية المركبة إلى فولاذ مقاوم للصدأ وحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. وينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ الكربوني المتوسط ، والكربون المرتفع. صلب. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ولكن في السوق ، نادرًا ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي المدمجة من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسمار اللولبي المركب الموجودان في السوق هما مسامير مجمعة شائعة الاستخدام من الدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. يتكون المسمار اللولبي المركب 8.8 بشكل عام من سلك لولبي 10B21. بعد تثقيب السلك اللولبي في المسمار ، يتم تجهيزه بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، ويمكن دمج القطع الثلاث وفركها بواسطة آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، من الضروري إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المدينة المنورةالبراغي المجمعة المتصلبة ، ولا يمكن إجراء الطلاء الكهربائي إلا بعد إزالة الهيدروجين.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني GB ، ومسامير بلاستيكية صفراء صغيرة من المواد الخام ، وغسالات زنبركية مرنة ، ومحاور قضيب عمود الدوران وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

أسنان سوداء

صنع لأجل 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].