المدينة المنورةمسامير مخصصة 12.9 درجة سوداء كاملة الأسنان سداسية مسامير 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5322 مرة مصدر: الوقت:2023-08-11 17:59:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير أم الزوجة ، صواميل قفل سداسي...

مسامير البرشام * التي تم تحديدها على أنها مسامير برشام عمياء ، تستند إلى مبدأ قانون هوك. بعد تثبيت المفصلتين بمعدات خاصة لسحب المسامير ، يتم ضغط المعدن الخاص بالطوق الدائري وملئه حتى النقطة التي يوجد بها العديد من المسامير. في أخدود عمود الترباس للأخدود الحلقي ، طريقة ربط تجمع بإحكام بين الطوق وعمود الترباس. آلة التثبيت هي جهاز ميكانيكي يستخدم المسامير لتثبيت العناصر معًا على دفعات. يتم تجميع آلة التثبيت بالدوران والضغط. تستخدم آلة التثبيت بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب تثبيت البرشام. تشمل المواصفات والنماذج الشائعة هوائيًا وهيدروليكيًا وكهربائيًا ، أحادي الرأس ومزدوج الرأس.

في الوقت الحاضر ، تتكون مسامير تغذية المسامير الأوتوماتيكية المعروفة من المسمار الكهربائي المعدّل بالحفر الكهربائي اليدوي التقليدي وجهاز تغذية المسامير الأوتوماتيكي ، حيث لا يمكن تحريك المدينة المنورةرأس المسمار ويمكن تغيير الزاوية. من الصعب إكمال التثبيت بسبب العائق ، لذلك يلزم وجود المدينة المنورةبرغي متعدد الاتجاهات برأس لولبي متحرك وقابل للدوران.

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

المدينة المنورةالبراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل بلاستيكية سوداء ، وأغطية لولبية محشوة ، وصواميل كروية زخرفية من الزنك الأسود ، وغسالات عازلة سوداء بقطر داخلي ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالبراغي السداسية ذات الخيط الأسود الكامل

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].