المدينة المنورةإنتاج 12.9 درجة أسود مقعر آلة نهاية متر مجموعة المسمار أعلى سلك 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5686 مرة مصدر: الوقت:2022-06-13 09:38:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حلقة الاحتفاظ بزهرة البرقوق ، وجم...

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الالمدينة المنورةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

تنقسم مادة الالمدينة المنورةبرغي المركب إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل براغي تركيبة رأس المقبس السداسي من 8.8 درجة ، غالبًا ما يتم استخدام سلك 10B21. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. بشكل عام ، فإن 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة لا تفعل سوى القليل جدًا. ينتج عدد قليل من مصنعي المدينة المنورةالبراغي المختلطة 201 مسامير مجمعة. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة سداسية المدينة المنورةمجموعة مسامير صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع المسطحة ، وأكمام لولبية للتثبيت بالضغط ، ومسامير دائرية مشقوقة ، ومسامير عمياء سوداء وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةآلة الأرز المقعر الأسود

مستوى الإنتاج 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].