المدينة المنورةمخصص مسدس رئيس المقبس نصف الأسنان المسمار عالية القوة المقبس رئيس المسمار المسمار المقبس رئيس المقبس رئيس الترباس كأس رئيس المسمار 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5400 مرة مصدر: الوقت:2023-05-04 10:25:18

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير العمياء GB12618 ، المكسرات...

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود المدينة المنورةالجوز المستدير ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم المدينة المنورةالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

برشام الغاطسة هو نوع من الأجزاء التي تستخدم اتصال التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل ووضع كائنين في التثبيت. يستخدم على نطاق واسع في السيارات والمركبات والمنتجات الكهروميكانيكية ومنتجات الطيران وغيرها من المجالات. عند استخدام برشام الرأس الغاطس ، يغرق رأس البرشام في الأجزاء المتصلة كليًا أو جزئيًا. يستخدم هذا الهيكل في الغالب للأجزاء التي تتطلب مظهرًا ناعمًا وسلسًا. تم تحديد الهيكل القياسي للمسامير ذات الرأس الغاطسة في معيار الطيران الوطني ، والمعيار الوطني والمعيار الوطني ، كما أن المسامير ذات الرأس الغاطسة المشاركة في هذه المعايير كلها هياكل دوارة قياسية.

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الالمدينة المنورةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

السحابات هي مصطلح عام لنوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة لربط جزأين أو أكثر (أو مكونات) لتشكيل الكل. من بينها ، تُستخدم السحابات ذاتية التثبيت على نطاق واسع في توصيل أجزاء الصفائح المعدنية نظرًا لمزاياها المتمثلة في التركيب السريع والكفاءة العالية والموثوقية والتجميع المريح والدفع العالي وأداء السحب والالتواء ومجموعة واسعة من المواد القابلة للتطبيق وتسلسل المواصفات . وسط. المكسرات هي أكثر أنواع السحابات استخدامًا. مع التغيير المستمر وتطوير نطاق الاستخدام وبيئة الاستخدام ، يتم طرح المزيد من الطلبات على المكسرات. على وجه الخصوص ، تتطلب بعض المناسبات أن يكون للجوز وظيفة مانع التسرب المقاوم للماء. الطرق الحالية لختم الجوز والعزل المائي لها بشكل عام الأنواع التالية:

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل ذات رأس مسطح كبير ، ومسامير خيوط ، و 8.8 صواميل سداسية عالية القوة ، و 10.9 صواميل غاطسة ذات مقبس سداسي وغيرها. المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةعالية القوة المدينة المنورةمسامير غطاء رأس المقبس

سداسي مخصص رأس نصف المدينة المنورةبرغي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].