المدينة المنورةتجهيز سداسية المقبس الترباس المسمار الجوز مجموعة كبيرة المسمار غسالة شقة الربيع غسالة مزيج DIN912

كاتب:[email protected] نقر:5549 مرة مصدر: الوقت:2022-10-05 10:01:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB67 ، صواميل مع ألسنة قفل ،...

يعتمد الجوز على مبدأ قوة رد الفعل للمخروط السداسي الداخلي لجزء التثبيت والمخروط السداسي الخارجي لجزء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كلما زاد الضغط ، زاد إحكام الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، بحيث يمكن للمسمار تحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشد الذاتي. تعتمد المدينة المنورةالبراغي الموجودة على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا ، ويمكن فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط كبير واهتزاز ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة ؛

الصواميل العادية مناسبة للاستخدام في معدات التحميل الثابت. يتم استخدام الصواميل العادية للتثبيت على قطع العمل الثابتة والتعاون مع المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وزنبركية لضمان موثوقية الجوز. ومع ذلك ، عند تحريك قطع العمل ذات الأحمال الاهتزازية ، قد يتسبب الاهتزاز في فك الجوز. كنوع من الجوز ، يتم استخدام الصمولة المشقوقة لربط الجهازين الميكانيكيين بإحكام. يتم استخدامه بشكل أساسي في المناسبات ذات الحمل الاهتزازي أو الحمل المتناوب. يتم استخدامه مع دبوس الانقسام لضمان المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. غالبًا ما تستخدم موثوقية الشد كصمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لمنع الجوز الرئيسي من فك الظهر.

تُستخدم المسامير الأسطوانية عمومًا للتوصيل أو المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء أو لتحديد موضع التجميع ، ويمكن أيضًا استخدامها كأجزاء من أجهزة السلامة. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس عن طريق التداخل مع فتحة الدبوس لإصلاح الأجزاء أو نقل الطاقة أو العمل كعضو تحديد الموضع. يظهر الشكل السابق تركيب ضغط المسمار الأسطواني في الشكل 1. هذا النوع من الدبوس الأسطواني يمنع جسم الدبوس الأسطواني من الانسحاب من خلال قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقوة الاحتكاك المحوري الناتجة عن تناسب التداخل بين جسم الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس. ومع ذلك ، فإن تداخل جسم الدبوس الأسطواني سينخفض تدريجياً أثناء الاستخدام ، بحيث تقل صلابة الاتصال ودقة تحديد الموقع تدريجياً. لذلك ، يمكن سحب الدبوس الأسطواني بسهولة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

مع تحسن مستويات المعيشة ، تزداد تدريجياً متطلبات الناس لراحة الجلوس والفراش. تتميز وسائد النوابض الجيبية المستقلة بصلابة معتدلة ويتم الترحيب بها بشكل عام من قبل الناس.

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية لمقبض تشديد سبائك الألومنيوم ، وصواميل غير قابلة للانزلاق ذات شفة ، ومسامير ومسامير من ثلاث مجموعات ، وصواميل دائرية مشقوقة و المكسرات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةبرغي

تصنيع مسامير مقبس سداسي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].