المدينة المنورةتوريد 12.9 الصف مسدس الترباس 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5343 مرة مصدر: الوقت:2023-10-06 21:21:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير EN1665 ، 304 دبابيس أسطوانية ، 20...

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف الالمدينة المنورةبرغي من سلك الالمدينة المنورةبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج الالمدينة المنورةبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر المدينة المنورةرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

المسمار اليدوي هو المدينة المنورةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن المدينة المنورةبرغي يدوي في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، ويكون ارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع رأس البلاستيك العادي. المدينة المنورةبرغي ، وارتفاعه 12 سم. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي' >المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

من أجل تلبية احتياجات مكونات التثبيت المختلفة المجمعة ، هناك أيضًا طرق شد يدوية لتشديد المسامير ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، يمكن أن تسبب المدينة المنورةالبراغي اليدوية العادية ألمًا يدويًا للمستخدم بسهولة ، والعملية غير مريحة للغاية ؛ في الوقت نفسه ، بسبب التشديد ، تكون منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي ومكون التثبيت صغيرة جدًا. إذا مارس المستخدم الكثير من القوة ، فإن القوة غير المتكافئة لكل وحدة مساحة لمكون التثبيت ستسبب تشوهًا واكتئابًا ، مما سيؤثر على الاستخدام. لذلك ، تم اقتراح المدينة المنورةبرغي يدوي لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

يعتمد الجوز على مبدأ قوة رد الفعل للمخروط السداسي الداخلي لجزء التثبيت والمخروط السداسي الخارجي لجزء الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. كلما زاد الضغط ، زاد إحكام الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، بحيث يمكن للمسمار تحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والشد الذاتي. تعتمد المدينة المنورةالبراغي الموجودة على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هذه الطريقة تمامًا ، ويمكن فك المدينة المنورةالبراغي بسهولة عند تعرضها لضغط كبير واهتزاز ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB65 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بدون رأس ذات المقبس السداسي ، أغطية المدينة المنورةالبراغي متعددة الأسنان وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

مستوى العرض 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].