المدينة المنورةسداسية داخلية مخصصة سداسية الشكل مكونة من ثلاث مجموعات برغي رأس أسطواني مع وسادة برغي 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5388 مرة مصدر: الوقت:2023-08-30 09:15:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية الجوانب ، وبرشام عي...

صمولة سداسية من النوع GB41Ⅰ القياسي الوطني شائعة الاستخدام —— صامولة سداسية من النوع GB6170Ⅰ من الدرجة C—— ، صامولة سداسية من النوع GB6171Ⅰ من النوع B ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B المدينة المنورةGB6172—— ، درجة B - صمولة شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية—— ناعم الخيط— ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B GB6174 — درجة B — بدون شطب

1. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالمدينة المنورةبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن المدينة المنورةبرغي التثبيت هو نوع من المدينة المنورةبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

بطاقة المحور هي نوع من الحركة من ثقب إلى ثقب يتم تثبيتها على عمود مشقوق وتستخدم كمكون ثابت. القطر الداخلي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. يكشف التطبيق رقم 201621153710.9 عن جهاز تجميع بطاقة العمود ، بما في ذلك آلية التغذية وآلية توزيع المواد وآلية استعادة المواد وآلية التجميع. آلية التغذية متصلة بآلية التغذية. تشتمل آلية الاستعادة على أداة إصلاح ونظام مؤازر لقيادة حركة أداة الاستعادة. يتم تزويد أحد طرفي أداة الإصلاح بفتحة على شكل حرف C ، ويتم توفير شق متصل بالفتحة على شكل حرف C. تشتمل آلية التجميع على حامل لتثبيت الأجزاء المراد تحميلها وصينية دوارة ، ويتم تثبيت الناقل على القرص الدوار. في جهاز تجميع بطاقة العمود أعلاه ، بعد أن تكمل آلية التغذية التغذية ، تفصل آلية توزيع المواد بطاقة العمود إلى موضع محدد بموقف ثابت ، ثم يقوم الخادم الخاص بتشغيل أداة الاستعادة لتثبيت بطاقة العمود وتجميعها إلى آلية التجميع المثبتة مسبقًا. على التركيب. أثناء عملية التجميع ، يكون عبء العمل اليدوي صغيرًا ، وتكون الكفاءة عالية ، وكثافة العمالة صغيرة. في نفس الوقت ، تم تصميم الفتحة على شكل حرف C والفتحة في نهاية أداة الاستعادة لتشكيل قوة مرنة بشكل فعال لتثبيت بطاقة عمود التثبيت وامتصاص عملية التجميع. تتجنب قوة التشوه الخارجية الناتجة التشوه البلاستيكي لبطاقة العمود بسبب القوة الخارجية الكبيرة.

المدينة المنورةبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

في الفن السابق ، كان الزنبرك ذو الجيوب المستقلة يغلف الزنبركات في أكياس بشكل مستقل ، وربط كل زنبرك بجيب مستقل جنبًا إلى جنب ، ثم تغطيته بقطعة قماش كبيرة غير منسوجة لتشكيل وسائد زنبركية. هيكل حصيرة الزنبرك هذا له العديد من العيوب: 1. قوة غير متساوية وصلابة منخفضة. 2. من السهل أن تشوه ، حفرة ، تسطيح منخفض وقبيح. 3. يلامس الزنبرك النسيج غير المنسوج مباشرة ، مما يتسبب في اهتراء وتمزق ، وعمر حصيرة الزنبرك قصير نسبيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات المسطحة السميكة ، ومسامير سدادة الزيت ، وصواميل شظايا الألمنيوم القياسية الوطنية ، ومسامير الشد الممتدة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع براغي شد مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس الكأس

مسدس مخصص ثلاثة مسامير مختلطة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].