المدينة المنورةتوريد 12.9 مستوى مسطح نهاية المسمار الداخلية السداسية مجموعة المسمار عالية القوة آلة متر برغي مقطوعة الرأس وقف الدفع 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5322 مرة مصدر: الوقت:2024-01-24 01:03:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة صفيحة S ، صامولة لحام مربعة ، صم...

في السنوات الأخيرة ، ظهر هيكل توصيل دبوس الزنبرك في الوصلة بين الحزمة والعمود: تم ترتيب ثقب دبوس على العمود ، ويتم ترتيب دبوس الزنبرك في نهاية الحزمة. عند التثبيت ، يمكن إدخال دبوس الزنبرك في فتحة الدبوس. ومع ذلك ، عند استخدام أكثر من دبابيس زنبركية ، إذا انحرفت المسامير الزنبركية قليلاً عن فتحات المسامير ، فمن الصعب أن تنبثق في فتحات المسامير ؛ وإذا تم حفر ثقوب المسامير بشكل أكبر ، على الرغم من أن المسامير الزنبركية سهلة الانبثاق ، إلا أنها ستؤدي إلى انبثاق المسامير الزنبركية في فتحات المسامير. رخاوة مع ثقب دبوس. بالإضافة إلى ذلك ، بعد استخدام دبوس الزنبرك لفترة طويلة ، يتآكل الزنبرك ويتكسر بسهولة ، مما يؤدي أيضًا إلى عدم الاستقرار الهيكلي وصعوبة تفكيك الحزمة.

يشتمل الترباس T المضاد للدوران على قضيب لولبي ورأس. تم تصميم نتوء مضاد للدوران عند الاتصال بين الرأس والمسمار. المقطع العرضي للنتوء المضاد للدوران عبارة عن زاوية مربعة مع نصف قطر المسمار بطول الجانب. يمكن تصميم لقطة بارزة واحدة مضادة للدوران ، أو يمكن تصميم اثنتين. من أجل ضمان القوة الموحدة للمسمار ، تم تصميم اثنين.

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 ومخلب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 وحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 أصغر من القطر الداخلي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ، لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ، ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

محتويات نموذج المنفعة الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي ذو رأس سداسي الشكل يسهل فكه وتركيبه. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، يكون المخطط التقني المعتمد بواسطة الاختراع الحالي كما يلي: المدينة المنورةبرغي ذو تجويف سداسي ، والذي يتضمن رأسًا لولبيًا أسطوانيًا ومسمارًا أسطوانيًا أسفل المدينة المنورةرأس المسمار ، ويتم تزويد اللولب بخيوط ، و تم تصميم المسمار بين المدينة المنورةرأس المسمار والمسمار. تحتوي وسادة التنورة الدائرية على انخفاض سداسي على طول الاتجاه المحوري على المدينة المنورةرأس المسمار ، وتتميز بوجود أخاديد مسطحتين متماثلتين يتم فتحهما على الجزء العلوي من الجدار الجانبي للانخفاض السداسي لالمدينة المنورةرأس المسمار ، وخطوط يتداخل اثنان من الأخاديد المسطحة. تتم مقارنة مسامير رأس المقبس لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مع براغي رأس المقبس العادية. تم تصميم الشق في المساحة السداسية الداخلية في الجزء العلوي من المسمار. فيما يتعلق باستخدام الأداة ، يمكن تجنب أن تكون مسامير رأس المقبس مجهزة بأدوات رأس المقبس المقابلة. سلبيات. لا يمكن لالمدينة المنورةبرغي المقبس السداسي المحسّن استخدام أداة المقبس السداسي المطابق فحسب ، بل أيضًا استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي المسطح التقليدي ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات البوصة ، ومسامير غطاء الرأس Torx ، وصواميل البرشام ذات الفتحات العمياء المجلفنة من الصلب الكربوني ، ومسامير الحافة المسننة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مجموعة مأخذ مسدس

توريد مسامير نهاية مسطحة 12.9 درجة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].